العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ الأقسام العامـه ღღ > :: عالم الرياضـة ::

:: عالم الرياضـة :: رياضة عامة بجميع أنواعها بقعـه خضرآء

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-20-2012
وحدـآنيَ
وحدـآنيَ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
أبيكَ رِمحَ لـآقطعْ شرآيينيَ
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 720
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 4638 يوم
 أخر ظهور : 02-21-2013 (10:08 AM)
 الإقامة : من أعلى التل
 المشاركات : 4,712 [ + ]
 التقييم : 20874
 معدل التقييم : وحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر ينهي أولى تجاربه الودية بثلاثية على نيوزيلندا







كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراته الودية الأولى أمام نظيره المنتخب الأولمبي النيوزلندي بثلاثة أهداف دون مقابل ، التي جرت ظهراليوم الاثنين ضمن برنامج معسكره بمدينة ملبورن الأسترالية ، وتأتي المباراة تحضيرا لمواجهة المنتخب السعودي في المباراة الحاسمة أمام استراليا في 29 فبراير في الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم القادمة في البرازيل 2014م. وسيلعب مباراة ثانية مع المنتخب النيوزيلندي بعد أربعة أيام.

سجل أهداف المباراة سالم الدوسري في الدقيقة 36 وأحمد الفريدي (38) وعبدالله الزوري (61) .

دلف مدرب المنتخب الهولندي ريكارد اللقاء بتشكيلة من: وليد عبدالله حارسا، وحسن معاذ وأسامة هوساوي وكامل الموسى وعبدالله الزوري وفي خط الوسط سعود كريري ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وتيسير الجاسم وسالم الدوسري وفي خط المقدمة ناصر الشمراني.

شوط جيد وهدفان
أحكم المنتخب السعودي سيطرته على وسط الملعب، واعتمد بشكل كبير على التمريرات القصيرة بين لاعبي الوسط مع انطلاقات ظهيري الجنب، ولم يظهر المهاجم الوحيد ناصر الشمراني في هذا الشوط بسبب تكتل الدفاع النيوزلندي ، وفي المقابل قابل هجوم المنتخب تراجع كبير للمنتخب النيوزلندي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.
وفي الدقيقة 36 سجل سالم الدوسري هدفا رائعا بعد تسديدة قوية من خارج الـ 18 لتسكن الشباك على يسار الحارس النيوزلندي كهدف أول للأخضر .
وبعدها بدقيقتين أحرز أحمد الفريدي الهدف الثاني بعد جملة تكتيكية جميلة بينه وبين الشلهوب الذي مررها بذكاء للمتمركز الفريدي الذي وضعها بشكل رائع لعبها بذكاء على يسار الحارس كهدف ثاني للأخضر.

الشوط الثاني
زج المدرب الهولندي بتغيرين في مطلع الشوط ، بدخول أحمد عطيف وكامل المر بديلا عن محمد الشلهوب، لتنشيط منطقة الوسط ، وبعد مرور ربع ساعة لعب ومن ركلة ركنية في د 61 نفذها أحمد الفريدي ليحولها برأسه عبدالله الزوري كهدف ثالث برأسية جميلة .
وبعدها تراجع أداء المنتخب قليلا للوسط ، وسط خشونة زائدة من المنتخب النيوزلندي، وفي الدقيقة 71 أجرى المدرب ريكارد ثالث تغيراته في المباراة بدخول نايف هزازي بديلا عن أحمد الفريدي ،وبالتالي تحول طريقة ا للعب المنتخب إلى 4-4-2 باللعب برأسي ،وفي الدقيقة 75 استبدل أسامة هوساوي ليلعب محمد عيد بديلا عنه .
وفي د 77 انطلق سالم الدوسري بكرة من منتصف الملعب ليتعرض لخشونة من قبل لاعبي المنتخب النيوزلندي ليخرج مصابا ويدخل ياسر الشهراني .



 توقيع : وحدـآنيَ

أعشَقْ سِمْيكَ بِينْ آلِبزِآرِينْ وِآدِعْيههَ

رد مع اقتباس
ب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أولى, الأخضر, الوحدة, بثلاثية, تجاربه, ينهي, على, نيوزيلندا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يفشل في تجاوز (نقص) هجر.. ونجران يتغلب على الرائد بثلاثية وحدـآنيَ :: عالم الرياضـة :: 4 02-15-2012 11:49 AM
الأهلي يهلهل هجر بثلاثية ويطير للشباب في دور الثمانية همس المشاعر :: عالم الرياضـة :: 6 12-26-2011 10:39 AM
زلزال عنيف وقوي يهز منطقة قرب تشيرس في نيوزيلندا همس المشاعر :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 6 12-24-2011 06:25 PM
الهلال ثالث الأبطال بنصف «درزن» في مرمى الوحدة الرحيـل :: عالم الرياضـة :: 3 07-20-2011 10:11 PM
سجل عباس .. وتأهل الأخضر للنهائي .. ورددت جماهيره ( غير الأخضر من لها ) - هنآ التهآني :, الهوى الغايب ,: :: عالم الرياضـة :: 4 12-03-2010 09:28 PM


الساعة الآن 02:25 AM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها