العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ أقسـام البدايـه ღღ > :: الفن واخبار المشاهير ::

:: الفن واخبار المشاهير :: هُنآ آخر آخبآر الفن وعالم الشهره }

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-08-2012
سرى الليل
سرى الليل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
من يقول ان الاوادم تشابه
لا والذي سواك كذاب كذاب
بعض البشر يغيب محدن درابه
وبعض البشر قطعه من القلب لاغاب
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 فترة الأقامة : 5074 يوم
 أخر ظهور : 07-04-2024 (11:11 PM)
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,979 [ + ]
 التقييم : 455457
 معدل التقييم : سرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond reputeسرى الليل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سلاف فواخرجي تثور على بشار الاسد






  • كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن سخطها الشديد من المذابح الوحشية التي يرتكبها نظام بشار الاسد من قتل وقمع واهانات بحق شعبه الثائر ضده.

    وتابعت سلاف لـ"صحيفة عراقية" انها كانت تعتقد ان سوريا تتعرض لمؤامرة من قبل أمريكا وإسرائيل، الا أنها تأكدت من تورط الاسد بجرائم بحق الانسانية ولا يجب السكوت عنها وناشدت فواخرجي الشعب السوري ان يسامحها كونها لم تكن متأكده من هذه الجرائم.

    يذكر ان سلاف كانت قد هاجمت الشعب السوري وطلبت من كل الفنانين الذين وقفوا ضد النظام السوري، الرجوع وطلب العفو من بشار الاسد مؤخرا.

    وكانت اكدت سلاف فواخرجي في وقت سابق أن رأيها السياسي في هذه الأزمة التي تمر بها سورية هو إلى جانب الشعب السوري بأغلبيته الساحقة المؤيدة للرئيس بشار الأسد، وليس ضده كما روج البعض، معتبرة أن الرئيس الأسد بشخصه، مستهدف أكثر من أي شيء آخر في هذه الأزمة.

    ومن جهة أخرى فالنظام فيه الشرفاء وفيه الفاسدون، بينما الرئيس رجل محترم ومختلف تماماً عن كل الأشياء والأسماء والكيانات، في هذه المعمعة، ولهذا أقول إنني مع الرئيس بشار الأسد قولاً واحداً لا تراجع عنه لأنني خبرت من قرب من هو رئيسي.

    وذكرت ايضا سلاف أقول إنني مع الرئيس إلى الممات، وغير ذلك يعني أنني لن أكون إنسانة تحترم نفسها، كما وسأفقد احترام عائلتي وأولادي وكل الناس الذين تعرفوا إلى موقفي.

    ومن جهة أخرى فمن يقف موقفاً مؤقتاً في قضية كهذه يكون شخصاً مستفيداً من الجهة التي يناصرها، بينما أنا لا أقف مع الرئيس لأي هدف نفعي أو ربحي بل هو موقف مبدئي اتخذته ليس مع بداية الأزمة وحسب بل منذ زمن طويل جداً.

    وقد اعترفت سلاف بأن هناك أناساً آخرين من السوريين لا يوافقوننا الرأي وبأن لديهم مطالب محقة ويجب الأخذ بها وتنفيذها، لكن لا يمكن لي إلا أن أكون في صف القائد الذي هو الوحيد القادر على تأمين مطالب هؤلاء الناس.

    وبالنسبة لمداخلتها مع الرئيس الأسد عندما قابلته في بداية الأزمة، قالت سلاف كانت لي مداخلة بسيطة تحدثت خلالها بأربع نقاط تتلخص بضرورة وجود قضاء مستقل في سورية، وبضرورة قيام رجال الأعمال السوريين الذين حموا الليرة السورية بحماية الدراما كي لا نبقى مجرد منتجين منفذين، مع الأخذ بعين الاعتبار بضرورة الإنتاج العربي المشترك في الإنتاج الدرامي.

    وطالبت أيضاً بضرورة وجود مطار جديد يكون واجهة حضارية لهذا البلد، وكم سعدت عندما صدر مرسوم رئاسي بذلك بعد فترة قصيرة. أما النقطة الرابعة، فكانت أنني قلت للرئيس: نحن هنا لتستمع لمطالبنا، وأنا أريد منك أن تطلب أنت منا ما تريده وما يجب علينا فعله.





 توقيع : سرى الليل


رد مع اقتباس
ب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسد, تثور, بشار, سلاف, على, فواخرجي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنشودة فتش فى قلبك | محمد بشار mp3 الرحيـل ღღ الصوتيات الاسلاميّة ღღ 7 10-15-2015 12:04 PM
انشقاق ضباط كبار عن جيش الاسد سرى الليل :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 3 03-09-2012 05:35 PM
عائض القرني: قتل بشار الأسد أوجب من قتل الإسرائيليين في الوقت الحالي وحدـآنيَ :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 8 02-27-2012 07:08 PM
تونس تطرد السفير السوري وتسحب الاعتراف بنظام الاسد سرى الليل :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 4 02-07-2012 12:37 AM
3 دول تعرض استضافة بشار بعد رحيله الرحيـل :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 6 02-06-2012 10:18 PM


الساعة الآن 07:18 AM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها