العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ أقسـام البدايـه ღღ > :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام ::

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-27-2012
♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥
♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
لوني المفضل Darkmagenta
 رقم العضوية : 812
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 4580 يوم
 أخر ظهور : 03-30-2014 (07:28 PM)
 الإقامة : بوظبي ^^ دار الظبي
 المشاركات : 2,165 [ + ]
 التقييم : 13290
 معدل التقييم : ♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي توقيف اثنين من أكلة لحوم البشر أحدهما يقتات أكباد ضحاياه



توقيف اثنين من أكلة لحوم البشر أحدهما يقتات أكباد ضحاياه

موسكو (أ ف ب) - أوقفت الشرطة الروسية قاتلاً متسلسلاً أودى بحياة ستة أشخاص على الأقل وكان يقتات أكباد ضحاياه. كما اعتقلت شخصاً آخر يشتبه في أنه آكل لحوم بشر، وفقاً لما ذكرته صحيفة “إيزفستيا” في عددها الصادر أمس الاثنين.
وأعلنت لجنة التحقيق الروسية في بيان أنه “ما بين عامي 2009 و2011، قتل المشتبه فيه ما لا يقل عن ستة من سكان منطقة بنزا الواقعة 560 كيلومتراً جنوب شرق موسكو وطمر جثثهم”، مشيرةً إلى أنه عُثر على رفات بشرية. وأضاف المصدر نفسه “خلال تفتيش منزل الشخص المعني، عُثر على دفتر يوميات يفصل الجرائم المرتكبة. وقد تعرف المشتبه به على الضحايا من خلال مجموعة من الصور”.
ونقلت صحيفة “إيزفستيا” عن مصادر في القوى الأمنية أن القاتل المزعوم، وهو شاب في الـ23 من العمر، أكل لحم ضحاياه. وأوضح أحد هذه المصادر أن المشتبه به أكل أكباد الضحايا، وجميعهم من بلدة بيلينسك التي تضم 8 آلاف نسمة. وأعلنت لجنة التحقيق أيضاً عن توقيف رجل في الـ35 من العمر في فلاديفوستوك اعترف بأنه قتل أحد أصدقائه وأكل لحمه مع أحد معارفه.


وشرحت اللجنة أن المشتبه به “اعترف بأنه قتل في 21 مارس الضحية البالغة من العمر 41 عاماً بعد أن أفرط في شرب الكحول، ثم اقتات هو وصديقه رفات القتيل”.

يُشار إلى أن عدداً كبيراً من آكلي لحوم البشر تصدر عناوين الصحف في السنوات الأخيرة في روسيا. ففي أغسطس 2011، اعتقلت شرطة مورمانسك شاباً روسياً اعترف بأنه قتل رجلاً كان قد تعرف إليه على موقع إلكتروني للمثليين ثم أكل لحمه. وفي يناير 2009، أقدم جزار وصديقه على إغراق فتاة في الـ16 من العمر في حمام شقة أحدهما ثم أكلا لحمها.



 توقيع : ♥ ŠŋƒôǾôяẴ ♥


رد مع اقتباس
ب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحدهما, ليوم, من, أكلة, أكباد, البشر, اثنين, توقيف, يقتات, ضحاياه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حدائق البشر أو قرى العبيد هي أماكن كحدائق الحيوانات ولكن نزلائها من البشر!! همس المشاعر :: حديث الصـورة وبـوح الكـاميــرا :: 4 09-07-2011 10:33 AM
عيش أبو اللحم أكلة مكاوية حجازية سرى الليل :: المائدة و الأطباق الشهيـــه :: 13 07-30-2011 12:54 AM
صور لوحش جدة وهو يستدرج ضحاياه .. وتفاصيل عن جرائمه .. ! سرى الليل :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 10 06-22-2011 01:52 AM
ليوم وزمن وضعك بطريقي ...!! لعابه بس جذابه :: الخـواطـر و النـثـر:: 13 03-28-2011 05:19 PM


الساعة الآن 03:23 PM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها