العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ الأقسام العامـه ღღ > :: عالم الرياضـة ::

:: عالم الرياضـة :: رياضة عامة بجميع أنواعها بقعـه خضرآء

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-28-2012
وحدـآنيَ
وحدـآنيَ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
أبيكَ رِمحَ لـآقطعْ شرآيينيَ
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 720
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 4638 يوم
 أخر ظهور : 02-21-2013 (10:08 AM)
 الإقامة : من أعلى التل
 المشاركات : 4,712 [ + ]
 التقييم : 20874
 معدل التقييم : وحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond reputeوحدـآنيَ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رايكارد والمعجل يرفضان اعتزال ياسر ويوضحان: هو لاعب عظيم ..قراره مازال إعلاميا











ترك قرار اعتزال ياسر القحطاني اللعب دوليا الذي أعلنه عبر صفحته على (تويتر) ردود فعل متباينة بين الجهازين الفني والإداري في المنتخب، حيث استثمرت (قووول أون لاين) المؤتمر العام للهولندي فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي ومعه مساعديه والجهاز الإداري في مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية (سايتك) وطرحت السؤال على رايكارد، فبادر المترجم إسماعيل راغب وقال "قبل قليل أكد رايكارد أن كل اللاعبين الذين شاركوا في آخر مباراة أمام أستراليا لن يلعبوا وسيريحهم الفترة القادمة".

وبعد تكرار السؤال تداخل رايكارد وقال "ياسر لاعب عظيم من اهم اللاعبين السعوديين ولكن إذا قرر الاعتزال سنحاول ان نثنيه". وتداخل الأستاذ خالد المعجل وقال "اعتزال ياسر مازال إعلاميا، ولم يصلنا أي خطاب، وحين نتلقى سنجتمع به انا والأستاذ محمد المسحل أو رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد عيد، ومن ثم عليه أن يقنعنا بأسباب اعتزاله ، والأكيد أننا في النهاية سنصل لح يرضي الجميع". وعاد رايكارد في سؤال آخر حول القائمة الجديدة، وقال "الانضمام لهذا المنتخب أو غيره شرف والأكيد أن كل من نضع فهيم الثقة سيعملون بإخلاص وتفان لأجل المنتخب".



وكنا ومن خلال متابعة زيارات رايكارد والجهاز المساعد والإداريين برئاسة الأستاذ محمد المسحل قد ذكرنا في خبر (عاجل) ظهر اليوم أن رايكارد لدى تجوله في جامعة البترول والمعادن تفاجأ بأن ياسر القحطاني سجل هدفي فريق العين أمس في مرمى الجزيرة وحسم لقب الدوري الإماراتي قبل النهاية بثلاث جولات، وطلب من مساعديه مشاهدة المباراة وكتابة تقرير خصوصا بعد وصف الهدف الأول له الذي كان من فوق الحارس بلعبة فنية بديعة.

وفي بداية المؤتمر أعلن رايكارد أن المنتخب الذي سيشارك في كأس العرب بجدة والطائف سيكون تحت مسؤولية مساعده (ريكاردو)، ويجب أن توجه الأسئلة له، مبينا أنه سيبقى قريبا من الفريق وسيتابع كل صغيرة وكبيرة. وقبل ذلك تم توزيع قائمة المنتخب على جميع الإعلاميين.


وأعلن رايكارد أن اللاعبين مرهقين وأن من يختارهم الكابتن خالد القروني تحت 22 سنة ستكون الأولوية للقروني ، مبينا أن هذا المنتخب هو المستقبل الحقيقي للمنتخب الأول. وشد على أن المنتخب الذي سيدخل كأس العرب لن يكون عليه أية ضغوط ومن يبدع من اللاعبين سيكونون تحت مجهر المستقبل. ولم يكترث من مستوى المنتخبات المنافسة، بقدر أهمية العمل على اكتشاف لاعبين يخدمون مستقبل الأخضر.



وسئل (ريكاردو) الذي كلف بمنتخب كأس العرب عن المعسكرات وأيهما يفضل الطويلة أم القصيرة خصوصا بعد معسكر المنتخب الأول في أستراليا، فقال ريكاردو "لا هذا ولا ذاك، الآن كل اللاعبين سيحتاجون للراحة بعد عناء الموسم، لذا لابد من معسكر إعدادي بعد الإجازة". وأوضح أنه وضع في قائمته 30 لاعب وسيعلن القائمة الرئيسية في22 مايو. علما أن البطولة ستبدأ 22 يونيو.




ومما يشار إليه أن محمد المسحل استهل المؤتمر الصحفي بالحديث عن الذكريات حينما كان طالبا، وقال "لم تكن الفرصة مواتية أن أتحدث في زيارتنا لجامعة البترول والمعادن ولدي قصيدة تخرجي كنت سألقيها لكن لم تسمح الظروف، لذا أستئذنكم في اغتنام الفرصة هذه، وألقى قصيدته التي تتحدث عن حياته طالبا وأثر العلم عليه في عمله وحياته. وقبل ذلك تجول مع رايكارد وجميع المساعدين في جامعة البترول والمعادن مبينا أنه تخرج منها مرتين الأولى بكالوريوس والثانية ماجستير.

من جانبه، أوضح وكيل الجامعة الدكتور محمد الحمود أنهم الوحيدون من بين الجامعات باشتراط الحصص الرياضية كجزء من المنهج لابد من تجاوزها بنجاح في أربعة كورسات.


أما مدير الجامعة فأوضح أن كل من تخرجوا من الجامعة أبدعوا ونجحوا في مهامهم، ولذا (رايكارد من الآن سينطلق مع المنتخب بنجاح – إن شاء الله – وسيحقق البطولات بعد زيارته اليوم الجامعة).
ودار نقاش خاص بينهم على طاولة الاجتماعات أمام مرأى بعض الحضور.



بقي أن نعيد التذكير بالقائمة التي أعلنت اليوم لتشارك في كأس العرب بجدة والطائف خلال الفترة من 22 يونيو إلى 5 يوليو.


حسين شيعان ، خالد شراحيلي ، أحمد الكسار ، فهد الثنيان ، سلطان البيشي ، عبدالله شهيل ، خالد الغامدي ، عقيل بلغيث ، محمد عيد ، أحمد عكاش ، منصور الحربي ، يحيى المسلم ، حسن خيرات ، عبداللطيف الغنام ، ربيع الموسى ، محمد أبو سبعان ، فهد حمد ، إبراهيم غالب ، حمدان الحمدان ، عبدالمجيد الرويلي ، خالد الزيلعي ، يحيى الشهري ، محسن العيسى ،عبدالرحيم جيزاوي ، زامل السليم ، عيسى المحياني ، ربيع سفياني ، محمد السهلاوي ، سعود حمود ، مختار فلاته.








































 توقيع : وحدـآنيَ

أعشَقْ سِمْيكَ بِينْ آلِبزِآرِينْ وِآدِعْيههَ

رد مع اقتباس
ب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
..قراره, مازال, لاعب, اعتزال, ياسر, يرفضان, رايكارد, عظيم, إعلاميا, هو, والمعجل, ويوضحان:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لجنة الانضباط توقف لاعب الاتفاق مبارك وجدي ثلاث مباريات بسبب دهسه رأس لاعب الرائد همس المشاعر :: عالم الرياضـة :: 3 12-02-2011 03:41 AM
اعتزال الفنان يوسف شافي[ عآجل] الرحيـل :: الفن واخبار المشاهير :: 20 05-19-2011 01:11 PM
عاجل الشعب السعودي يصدر قراره التاريخي رقم 1 بتاريخ 13/4/1432ه كل الحكآآيه اشـتقت لكـ :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 12 03-27-2011 04:16 PM
الصراحه البنت هذي ماشاء الله بس عذاب :: حديث الصـورة وبـوح الكـاميــرا :: 6 03-07-2011 03:50 PM
مازال في قلبي بقايا امنيه همس المشاعر :: أرشيف الماسنجر :: 6 03-05-2011 07:43 PM


الساعة الآن 05:30 AM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها