العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ الأقسام العامـه ღღ > :: عالم الرياضـة ::

:: عالم الرياضـة :: رياضة عامة بجميع أنواعها بقعـه خضرآء

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-08-2012
«¬الشقى لي
«¬الشقى لي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Midnightblue
 رقم العضوية : 833
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 4571 يوم
 أخر ظهور : 02-28-2013 (08:18 PM)
 المشاركات : 5,673 [ + ]
 التقييم : 22093
 معدل التقييم : «¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute«¬الشقى لي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
الفتح يفجر مفاجأة ويلحق بالهلال الخسارة الأولي علي أرضه




فجر الفتح مفاجأة من العيار الثقيل وألحق الهزيمة الأولي للهلال هذا الموسم علي أرضه وبين جماهيره بهدفين لهدف في لقاء الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين والذي أقيم مساء الثلاثاء علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ورفع الفتح رصيده الي 4 نقاط وتقدم للمركز الرابع، بينما ظل رصيد الهلال نقطة واحدة في المركز العاشر ليخسر خمس نقاط في أول جولتين ويترك ساحة المنافسة مبكرا.

أنهي الفتح الشوط الأول بالتقدم بهدف دوريس سالومو في الدقيقة 41، وتعادل سلطان البيشي للهلال في الدقيقة 51 ثم سجل سالومو هدف الفوز والنقاط الثلاثة في الدقيقة 87 من عمر المباراة

شوط التقدم الفتحاوي

بداية المباراة جاءت هادئة الي حد كبير وسيطرت عليها أجواء الحر والرطوبة التي صاحب الطقس، وكان التهديد الأول في الدقيقة 7 عن طريق رأسية ربيع السفياني الذي أخطأ طريق مرمي العتيبي، ومعها اكتسب الفريق الفتحاوي الثقة وهدد مرمي الهلال في أكثر من مناسبة كان أخطرها توغل إلتون خوزيه وعرضية لم تجد المتابع.

مرت ربع ساعة دون تهديد صريح علي مرمي عبدالله العويشير بشكل صريح رغم تشكيل الهلال الهجومي، وظهر الفتح منافس قوي وغير سهل بفضل تحركات السفياني وأوبهشهش وحمدان الحمدان، فيما ظهر قادر مانجان في دفاع الهلال في أكثر من كرة خطيرة.

لم يظهر ياسر القحطاني أو ويسلي لوبيز في مناطق الفتح بفضل دفاع قوي شكل حائط صد أمام عبدالعزيز وسالم الدوسري ولم يستطيعا توصيل الكرة للمهاجمين، وتعددت الركنيات لصالح الفتح وسط خلل كبير في دفاع الهلال.

وحاول لوبيز التسجيل في الدقيقة 35 من ضربة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء ولكن العويشير كان للكرة بالمرصاد، وكادت الكرة تغالط الدفاع الفتحاوي ويسجل في مرمامه بعد عرضية ياسر الشهراني لكن الكرة مرت بسلام للحارس، ثم تسديدة من سلمان الفرج تصطدم بالأقدام وتذهب سهلة للعويشير.

ودفع الهلال ثمن الاسترخاء في الدقيقة 41 وتلقت شباكه هدفا أول بضربة رأس من الكونغولي دوريس سالومو وسط حراسة من المرشدي والدفاع الهلالي، وحاول الهلال ان يرد سريعا بتسديدة قوية أبعدها العويشير والدفاع بأعجوبة.

الهلال يفشل وسالومو يسجل

ورد الهلال سريعا بعد مرور ست دقائق من بداية هذا الشوط بهدف التعادل من كرة سحرية مررها لوبيز لسلطان البيشي الذي انفرد بدوره وسدد في يد العويشير وراتدت الكرة للاعب أودعها في الشباك الخالية وتعود المباراة لنقطة الصفر.

وضغط الهلال بقوة وحل نواف العابد بدلا من عبدالعزيز الدوسري غير الموفق، ولم يستسلم في الوقت ذاته لاعبو الفتح وبادلوا الأزرق الهجمات، وجاءت كرة علي طبق من ذهب للعابد الذي سدد قوية ارتطمت الكرة بالأجساد وهي في طريقها للشباك وتضيع فرصة لا تعوض في الدقيقة 65.

وخرج إلتون وحل حسين المقهوي بديلا، ومنعت العارضة الهلال من هدف رائع من صاروخ لا يصد ولا يرد في الدقيقة 75 بقدم عادل هرماش وحدث بعدها احتكاك بين الدوسري وعدنان فلاتة قبل أن يغادر الأول وينزل الشلهوب في محاولة للضغط أكثر علي دفاع الفتح والبحص عن هدف النقاط الثلاث.

ولم تأت الدقائق العشر الأخيرة بأي جديد علي عكس المتوقع من الهلال الذي ظهر في حالة يرثي لها، ولم يهدد مرمي العويشير بشكل يبعث علي التفاؤل، ليمنح الفرصة لدوريس الذي صعق الجماهير الهلاليين وجماهيرهم بهدف ثان من تسديدة أرضية فشل العتيبي في التصدي لها قبل النهاية بثلاث دقائق.



 توقيع : «¬الشقى لي


رد مع اقتباس
ب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أرضه, مفاجأة, الآولى, الخسارة, الفتح, بالهلال, يفجر, على, ويلحق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريري ينقذ الاتحاد من الخسارة الأولي ليحقق تعادلا دراميا مع الرائد «¬الشقى لي :: عالم الرياضـة :: 4 08-04-2012 08:34 PM
النصر يتأهل لنهائي كأس الأبطال رغم الخسارة من الفتح وحدـآنيَ :: عالم الرياضـة :: 4 05-16-2012 01:07 AM
الفتح يجهز مفاجأة إياب كأس الملك .. والنصر يتأهب لوضع قدمه الثانية في النهائي «¬الشقى لي :: عالم الرياضـة :: 3 05-15-2012 10:40 PM
العالمي بهدفين في الفتح يضع قدمه الأولى بنهائي كأس الملك “فيديو” «¬الشقى لي :: عالم الرياضـة :: 6 05-10-2012 11:06 PM
قرعة كأس ولي العهد السعودي : النصر يصطدم بالهلال للمرة الخامسة على التوالي نظرهـ خجولهـ :: عالم الرياضـة :: 5 12-10-2011 10:03 AM


الساعة الآن 06:32 AM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها