العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ أقسـام البدايـه ღღ > :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام ::

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-26-2011
المجروووووح
المجروووووح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
أول أقول المـوت فينـي ولافيـك
واليوم جعل الموت ياخـذ حياتـك

دامك تبيع انسان بالكون شاريـك
موتك ولاتوهـم لغيـري صفاتـك
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 149
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 4958 يوم
 أخر ظهور : 05-30-2011 (09:35 PM)
 الإقامة : الرس
 المشاركات : 1,051 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : المجروووووح will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي في أقل من 3 ساعات.. شرطة الطائف تقبض على خاطفة الطفلة "رسيل"








في وقت قياسي تمكَّنت شرطة الطائف، ممثَّلة في فِرَق البحث الجنائي، من القبض على خادمة خطفت مساء اليوم الطفلة "رسيل هزازي"، وذلك بعد ملاحقتها على طريق الجنوب.


وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف الرائد تركي الشهري أن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة النزهة من أحد المواطنين يُشير فيه إلى هروب عاملة منزلية من جنسية آسيوية تعمل تحت كفالة أحد أقربائه الذين قَدِموا من إحدى المناطق إلى محافظة الطائف بغرض زيارتهم. وأضاف أن الخادمة، وهي في العقد الثالث، اصطحبت طفلة كفيلها التي تبلغ من العمر عامين، وهربت بها من المنزل إلى جهة غير معلومة. مشيراً إلى أنه تم على الفور تمرير البلاغ في ضوء أوصافها المتوافرة لغرفة العمليات.


وتم تكثيف البحث والتحري بالمواقع التي يُرجَّح اتجاه العاملة المنزلية إليها إلى أن وردت معلومة تشير إلى وجودها على أحد الطرق جنوب المحافظة؛ فتم القبض عليها هناك.


مصادر كشفت لـ "سبق" أن أحد المواطنين كان عائد مع عائلته من إحدى قرى جنوب الطائف وشاهد الخادمة تقف على الطريق بالقرب من منطقة ليه ومعها وتعرف على هروبها وأن من معها هي ابنة كفيلها وكانت في طريقها لمحافظة جدة .


وأكدت المصادر أن المواطن أبلغ الجهات الأمنية بالطائف ونسقوا معه ومن ثم قبضوا عليها, فيما أشارت المصادر إلى أن الشرطة أعربت عن شكرها للمواطن وأنها سترفع باسمه وعمله البطولي للمسؤولين من أجل تكريمه. وذكرت معلومات أن الخادمة قالت بأن اختطافها للطفلة كان بدافع الحب كونها متعلقة بها .


وكانت خادمة إندونيسية، قادمة مع أسرة مكفولها من جازان في زيارة لأحد أقاربهم بمحافظة الطائف، اختطفت طفلتهم (3 سنوات) فجأة، مُستغلة غياب والدتها وانشغال جدتها بصلاة المغرب اليوم.


وكانت الطفلة "رسيل هزازي" قد قَدِمت مع والدتها وخادمتهم في زيارة لأحد أقاربهم بمحافظة الطائف، وتحديداً بحي الشطبة منذ أربعة أيام، فيما كان والدها الذي يعمل مدرساً قد تخلف عنهم بسبب عمله.


وقال أحد أفراد الأسرة إن الطفلة كانت بالمنزل، بينما غادرت والدتها للمستشفى تاركةً إياها مع الخادمة والجدة، فيما كانت الأخيرة قد انشغلت بصلاة المغرب حيث استغلت الخادمة تلك الفرصة وخرجت هاربة بالطفلة ومعها حقيبة سفر ذات لون أحمر.


وبعد أن انتهت الجدة من الصلاة لم تجد لا الطفلة ولا الخادمة، فاستنجدت ببقية الأسرة الذين حضروا مع والدة الطفلة، وبعد أن عجزوا في العثور على الطفلة أو الخادمة، في ظل وجود جواز سفرها والتأكد من خلو المنزل من حاجاتها وحقيبتها، بادروا بإبلاغ غرفة
عمليات الأمن.


وباشرت دوريات الأمن الواقعة، حيث حضر ضابط خفر مركز شرطة النزهة، وجرى استجواب أفراد الأسرة لأخذ كامل التفاصيل والأوصاف الدالة على الطفلة التي كانت ترتدي قميصاً مشجراً وبنطلوناً، وشعرها طويل، فيما خرجت الخادمة بالعباءة النسائية حاملة حقيبة حمراء بها ملابسها وحاجاتها.


وعلمت "سبق" أنه ليس هناك أية مشاكل بين الخادمة وأسرة مكفولها، وكشف أحد أفراد الأسرة أنها تسلمت اليوم رواتب ستة أشهر كاملة، فيما أمضت ما يزيد على عام ونصف العام لديهم منذ وصولها للمملكة.




رد مع اقتباس
ب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"رسيل", من, أقل, الطائف, الطفلة, تقبض, خاطفة, ساعات.., شرطة, على, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكافأة مليون ريال لمن يرشد عن الطفلة "جوري" المختطفة من مستوصف بالرياض أريج الورد :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 3 02-20-2016 04:41 PM
العثور على الطفلة "غصون" مفقودة متنزه "سلام" الرياض وحدـآنيَ :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 6 08-29-2012 02:16 AM
انطفأت الإضاءة في متنزه "سلام" الرياض فاختفت الطفلة "غصون" وحدـآنيَ :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 6 08-29-2012 02:12 AM
وفاة مريض بـ"جلطة مفاجئة" بعد ساعات من اعتذار"صحة جازان" وحدـآنيَ :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 8 06-03-2012 10:47 PM
"صحة الطائف" تحقق في رفض مستشفى استقبال جثة شقيقة الحارثي بنت ابوهـا :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: 6 01-26-2012 02:09 PM


الساعة الآن 09:29 PM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها