دروب المُحبين | D55R ™ - عرض مشاركة واحدة - أب يحكي قصص عشق بناته
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-23-2011   #3

خيل الغرآم

الصورة الرمزية خيل الغرآم


 

+  عُضويتيّ : 35
+  تسجيليّ : Nov 2010
+  مَلآذيّ : فووووق هآأآم السسحب..~
+  مُشآركاتيّ : 3,790
+  نقآطيّ : 595
+  sms |

الشخص فينا كل همه .........غرامه كأنه ....... عشان الحب والعش مخلوق ! قليل من فكر .. ب/ يوم القيامه

 

 


خيل الغرآم غير متواجد حالياً

افتراضي

الورقه الثانيه ...

" الحيــره "

اليوم اخر يوم في شهر شعبان يعني بكره رمضان اتفقت انا والبنات ... نروح نقضي لرمضان ..ركبت السياره مع بنوتاتي الثلاثه لـ "تميمي "

وحنا بالسياره ..
مدى قالت لي بتهديد : يبه اسمع مو تفشلنا وترجع الاغراض ..
نجلاء تايدها بنفس وقاحتها : ايوه صح حنا برمضان وناخذ اللي نبغاه ..
ناظرتهم من مراية السياره وهم يتفلسفون : اقول انتي معها بلا بربره زايده واي اغراض مالها داعي برجعها ...اللي يسمعك انتي معها تدخلوا للمطبخ ..

وقفنا عند الاشاره ..
وناظرت بمدى تهمس باذن نجلاء بكلام ماقدرت اسمعه... بعد كذا ضحكت نجلاء : ههههههه اوكيه اوكيه ..
شمايل كانت ساكته على غير عادتها ... وتناظر السيارات من النافذه ...
ولا نها جالسه قدام بجنبي اضطريت اقدم لعند الدركسون والف راسي علشان اناظر وش تناظر ..
وكانت الطامه 3 شباب بسياره بي ام د سوداء ومرسمين ويناظرون لسيارتنا وهم مبتسمين عرفت هاللحين ليه ساكته
قلت بعصبيه : شمايل.. .
قفزت ولفت علي : هلا يبه
عملت حالي مانتبهت بالشباب: غريبه ليه ساكته ..
شمايل: عادي ..
انفتحت الاشاره وناظرتها تلفت بسرعه وبوقاحه لعند سيارة الشباب ...
حاولت امسك اعصابي واخفف السرعه لانهم شباب يسوقون بسرعه ...
ودي اصرخ فيها واهاوشها هذا وانا موجود تناظر الشباب كذا كيف مع السواق ...

قاطعتني مدى وهي تناظر التميمي :يالله وش هالزحمه ...
نجلاء بخبث حسيته بصوتها : اذا ضعت لاتدوروني هههههه
قلت لهم وانا خايف عليهم : خلكم بجنبي ..اوكيه
البنات بطفش : اوكيه
شمايل التفتت من جهه النافذه على مدى اللي جالسه ورائها .. وقالت بصوت واطي على بالها ماسمعها : وناسه زحمه ..
مدى تهمس مثلها : يعني شباب كثير ...ههههه ..
شاب راسي اكثر وانا اسمع كلامهم ديورت بالسياره وانا اطلع من مواقف التميمي ...
مدى بسرعه : يبه ايش فيك ..؟!
تحججت : زحمه كثير نروح لبنده احسن
نجلاء بخيبة امل : ليه ...؟
قلت بعصبيه : مانتي شايفه الزحمه ..
نجلاء بصوت واطي تفكرني ماسمعها : خساره فاتونى المزايين ..
شمايل بنفس صوتها : صح بنده كلها هنود يلوعون الكبد ...

هذولا بناتي عرفتوهم فاصخات الحياء تصنعت البلاهه : انا ابغى اعرف ليه الناس يموتوا على التميمي مع ان مافيه زياده ..
شمايل : لا من قال التميمي يجنن فيه شغلات تخبل
كنت عارف انها تقصد رجال بالشغلات ..- : الا مصخره وقلة ادب ..
سكتوا البنات مو عاجبهم لكن مدى قالت بوقاحه : البنات يقولوا السكيورتيه اللي فيها كانهم ممثلين سينما يجننون ..
متعود على جراءت مدى اكثرهم مطيحه لميانه معي : لاتحاكي هالبنات اكيد اخلاقهم شينه ..


نزلنا لبنده وانا اسحب العربه فجاءه ماشفت احد حولي تلفت الا كل بنت بجهه شمايل لقسم الكريمات ومدى لشيبسات و نجلاء لـ لاكترونيات ...
رفعت جوالي ودقيت عليهم وحده وحده مثل كل مره اخذهم لسوبر ماركت ..: الو شمايل وينك ..؟
شمايل : بابا انا مشغوله هللحين حاكني بعدين باي
سكرت السماعه ...بوجهي .. كنت برجع ادق عليها بسقبل لادق .. ناظرت نجلاء تصارخ مع ولد صغير ..وهي تصفط اكمام عبايتها .. : الاي بود حقي انا ساحبته قبلك يابن الكلب اتركه ..
الولد يناظرها باستنكار: لااااا روحي بس يامرأه لزوجك ..
نجلاء وهي تشد بلوزه البزر : انا زوجي زوجي ها انت قدها ها ..افقع وجهك يالسلوقي ..
مشيت لها بسرعه هذي فضيحه وماتعرف تضبط اعصابها ...: نجلاء ..
بس شافت وجهي سكتت وتركت الولد بسرعه ولا كانها عامله شي ..قالت ببراءه : نعم يبه ..
سحبتها من ايدها لعندي وانا ابتسم لابو الولد واعتذر له واتمنى الارض تنشق وتبلعني : العذروالسموحه يالاخو .. البنت ماكانت تقصد ..
الحمدلله ان الرجال كان طيب وقال ببساطه : لااا عادي يالاخو ..
سحبتها سحب لعند عربتي وانا اقول بين اسناني : وش اعمل فيك هاللحين اقطعك هاا ..
اشر بغباء على ثلاجات السوبر ماركت وقالت وهي تستخف دمها : لااا ثلجني هنا هع هع هع .
: تعالي بس تعالي وجيبي اشياء مثلجه ..من الثلاجه اللي نفسك تنامي فيها ..
ناظرت بنص عين : بايخه ماتضحك ..طنشتها ودقيت على مدى.: آلو بابا وينك ..
قالت لي ببرود : عند الشيبسات .. اسمع يبه مو تدق كل شوي تقلقني لاخلصت دقيت عليك اوكـي بابا يابطل يله حبيبي باي ..
سكرت السمــاعه ...لااا هذولاء زودوها اصغر عيالهم انا ..
: والله ان خواتك يبغالهم تربيه ..
قالت لي باستهزاء وهي تمسك بذراعي بطفش عارف انها تبغى تمشي براحتها مثل اخواتها لكن اعرفها ..بتروح تقتل هذاك الولد ..:مين رباهم غيرك ناظر حصاد تربيتك ..
طنشتها للمره الثانيه ... وكمل اشتري وهي ساكته وطفشانه ..
تحط الاغراض بالعربه بانصيــاع ..
رحمتها شكلها طفشانه مره .. غيرت طريقي لعند الاكترونيات وين ماتحب وابتسمت لها و انا اشرعلى تلفزيون بلازمـا : ايش رايك اخذ هذا للمجلس بدل القديم ..تركت ايدي بحماس وتفاعلت وهي تاشر على احسن جهاز ..
كملت تسوق معها .. ماكذب عليكم انها اقرب بناتي لقلبي ..
كلهم احبهم اكثر من نفسي .. لكن نجلاء الصغيره غير .. شقاوتها ولعبها وضحكها وبوساتها غير ..
يمكن لانها احنهم علي .. حتى لو غلطت تعتذر بعكس مدى وشمايل اللي بعيدات عني شوي .. وبالذات شمايل مرات كثيره ماحسها بنتي مثلهم ..تبعد عني كثيــر ..
دخلنا الاغراض لسياره ودخلت مع نجلاء اللي جلست وراي بالضبط : وينهم هذولاء اخواتك ...
نجلاء قالت لي وهي مشغوله بالاي بود اللي اشترته : مادري حاكهم .. يبه تصرف مره لوحدك بدون ماتشورني آآآف ..
ناظرتها مصدوم اللي يسمعها مادخل خيط بابره الا ماخذ رايها : بنــت ..
قالت بنفس طريقتها اذا بتصرفني : خلاااص خلاااص فهمت ..
انتظرت حولي نص ساعه لحد ماتشرفت شمايل ودخلت لسياره .. وهي تقول ببرود : هآآي ..
مارديت عليها ..ردت نجلاء : هآآآي ..
قلت معصب : وينك فيه ياآنسه .. لي ساعه انا واختك نحتريكم ..
شمايل بحده بسيطه بصوتها : وش عملت يعني هذا مدى ماشرفت ..
ماخلصت كلمتها الا الثانيه داخلها وبايدها دونات من دانتون :اووه انتم لهاللحين عايشين هههههههه ..

حركت السياره وانا معصب وهم يحكون عن اللي شافوه ببنده .. وطبعا بكل وقاحه عن الرجال اللي يشبهوا الفنانين ... مارديت عليهم ..
شغلت المسجله على دعاء لسديس بما ان بكره رمضــان ...




 

 

 


 

ولآتحسبن في رقصـي طربآآ ,,, فآلطير يرقص من شدة الآلمِ

 

  رد مع اقتباس