العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ الأقسام الترفيهيـة ღღ > :: المُغامرات و المـرح ::

:: المُغامرات و المـرح :: زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحك رُغمَ كُلِ شيءّ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-01-2011   #1

قريہبہا اسہتہحہل الہعہالم


 

+  عُضويتيّ : 146
+  تسجيليّ : Feb 2011
+  مَلآذيّ : القصيم الرس
+  مُشآركاتيّ : 361
+  نقآطيّ : 50
+  sms |

قريہبہا اسہتہحہل الہعہالم

 

 


قريہبہا اسہتہحہل الہعہالم غير متواجد حالياً

قصة سعودي متزوج اربعه

السلام عليكم والرحمه والبركات
مساء/صباح النور والاحساس

قصة سعودي متزوج اربعه

ؤنعرفكم بزوجاته

  1. امركيه
  2. لبنانيه
  3. مغربيه
  4. واخيرا سعوديه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
الزوج صحى الصباح من النوم
ونزل للمصاله فوجد زوجته الامركيه قال صباح الخير
قالت: صباح النور حبيبي
قال: وش الي مصحيك بدري
قالت :اسوي رياضه علشان احافظ ع رشاقتي كله علشانك
يالبى الرشاقه بس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
راح للغرفه حصل زوجته البنانيه قال صباح الخير
قالت :صباح الحب
قال :وش الي مصحيك ع الصباح
قالت : علشان اجهز لك ملابسك واعطرها علشان تكون اشيك واحد
يالبى الشياكه بس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
راح للمطبخ حصل زوجته المغربيه قال صباح الخير
قال صباح النور قلبي
قال وش مصحيك
قالت : صاحيه اجهز لك الفطور ما ابيك تروح وانت ما افطرت
لبى بس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
طلع من المطبخ حصل السعوديه نازله من الدرج قال صباح الخير
قالت : يالله صباح خير وش تبي
قال :وش مصحيك
قالت :حسرانه وخر عني بس


تح ـياتي لكم
نبض الرووح



 

 

 


 


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-01-2011   #2

صعب تكراري

الصورة الرمزية صعب تكراري


 

+  عُضويتيّ : 112
+  تسجيليّ : Jan 2011
+  مَلآذيّ : بـ/D 5 5 R
+  مُشآركاتيّ : 10,139
+  نقآطيّ : 1927
+  sms |

أتألم ككگثيراً عَندممَآإ أششِععععر بـ مدى حُززنيَ عِندممُآإ أعلنتُ ججنؤوني بگ أإة وـ

 

 


صعب تكراري غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع من المطبخ حصل السعوديه نازله من الدرج قال صباح الخير
قالت : يالله صباح خير وش تبي
قال :وش مصحيك
قالت :حسرانه وخر عني بس


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
جد روعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
تسلم ع الموضوع حبي




 

 

 


 

 


التعديل الأخير تم بواسطة صعب تكراري ; 03-01-2011 الساعة 03:37 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-21-2011   #3

عازفة الصمت


 

+  عُضويتيّ : 111
+  تسجيليّ : Jan 2011
+  مُشآركاتيّ : 1,379
+  نقآطيّ : 86

 

 


عازفة الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلمو




 

 

 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متزوج, اربعه, سعودي, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا سعودي وامجادي شهودي دكتورة الحب :: أرشيف الماسنجر :: 8 02-25-2012 03:30 PM
كبسة لحمة سعودى نظرهـ خجولهـ :: المائدة و الأطباق الشهيـــه :: 4 02-12-2012 03:53 PM
سيارة تصميم سعودي جمر الغضى :: السيارات و المحركـات :: 7 10-17-2011 02:34 PM
قصر سعودي لا تغيب عنه الشمس ..~ صمتي جرحني :: السياحة و معالم البُلدان :: 13 09-02-2011 08:00 AM


الساعة الآن 08:25 PM

Developed by ABDULHADI


 

جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها