العودة   دروب المُحبين | D55R ™ > ღღ الأقسام الأدبيـة ღღ > :: وحــي الحكـايـة و القصص ::

:: وحــي الحكـايـة و القصص :: سَرْد " رِوائـِيّ , وَقـِصـِة قصيـِره , حكــآيـآ زمــآن.. قَدْ لاَتـُـنْسَى ..!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2012   #11
RO7Y T7BK


الصورة الرمزية RO7Y T7BK
RO7Y T7BK غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 729
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر ظهور : 03-01-2012 (07:55 AM)
 المشاركات : 975 [ + ]
 التقييم :  354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



نايف وريم وفيصل وقلت لاازم انفذ وصيت ابوي وياليتك تساامحه وتريحه وهو بقبره
الجده وهي تتطيح ع الكرسي:لا لاااا وهي تصيح حطت يدها ع افمها ووووووولدي مااات ااااه مااات قبل مااشوفه
ابونايف وهو يتذكر اخووه مسك امه وهو يهديها:خلاص يمه اهدي اهدي
منيفه وهي تصيح:اااه ياااحمد ليش ليش
ام فيصل وام ناايف وهو يهدون منيفه:استغفر الله ياامنيفه
البنات والشبااب بكاانوا بصدمه وساكتين
الجده:كله بسبتك انت (تقصد الجد)انت مااخليتني اشووف ولدي الله لايساامحك اااااه يااوليدي
نااظرها الجد وهو معصب:اناا وش سويت له انا الي ضربته ع يده وقلت له تزوج فرنسيه لا اصل ولا فصل
عصبت فرح وبصوت عالي:ماااسمحك لك تسب امي فااهم
الجد لف لها وهو يناظر فرح بنظره نااريه:انتي لحد الحين وااقفه هناا ااااطلعي برااا بيتي بسرعه
انقهرت منه فرح ولفت وجهها وطلعت لحقها ناايف :فرح فرح لحظه وقفي
فرح وهي تمشي بسرعه ودموعها ع خدهاا وهي تسمحها
انتبهت ليالي ان نايف طلع ورااها مشت بسرعه وهي تحس بالغيره تبي تشوفهم وين رااحوا اوقفت عند الباب وهي تنااظر بصدمه

ناايف مسك يد فرح بقووه ولفها:فرح انتظري وين بتروحين
فرح الي من القهر والضغف والخوف ماسحت بيد نايف:اااه ااترركني بروح لهم اااه مقدر اعيش بدونهم
نايف ناظرها وهو يبلع ر يقه:خلاص فرح اهدي انا اوديك للمستشفى
فرح بصرخه:ممممااتفهم قلت لك ماابي اروح أي مكاان ابي اروح لهم بس ااااه ليش اتركوني ليــــش؟؟ قل لي ليه ابوي كااااان داايم يقول لي مستحيل اتركك لـــــــــيش اجل تركني؟؟ما توقت ابو ابوي كذاا مستحيل اتخيل ابوي يكون ابوه كذاا قااسي ماايهتم بااحد مستحييييييل مستتحيل ااااااه ااااه
ناظرها ناايف وحط يده ع وجهها دون مايحس بنفسه:خلااص فروح اهدي عشااني لا مو عشاني عشاان اهلك اهدي هو صعب يعني يتقبلك ع طوول اكيد بيرفض
فرح وهي تهز رااسها:لا لا انت ماشفت نظاارته كاني اا كااني اااه حشره مو انسااانه ااا تعبت تعبت ابي اهلي
نايف:خلاص فروح هو كذا نظاارته بس صدقيني قلبه طيب بعدين ايش تبين باهلك استغفري ربك هم الحين ماايبون منك الا الدعااء
هزت رااسها فرح ع خفيف:لا لا ااااه كنت داايم اقول لاهلي اني مو محل ثقه ومستحيل اسووي شي بس هم مااكانوا يسمعون لي اااااه كاانوا يقولون العكس ااااه الحين تااكدت اني غبيه وماافهم شي اااااااا
نايف:لا لا فرح انتي مو غبيه اسمعي هذي مو غلطتك اذا جدي كذا تراا مو كل العيله نفسه كلهم طيبين صدقيني

كانت وااقفه ودموعها بدت تنزل"لا لا حبي يرووح كذااا لااا ومع من بنت الفرنسيه لاا لا "وبنظره حااده"ماارااح اخليك تاخذينه مني "وادخلت بسرعه

نوف وهي مااسكه ليالي:ليالي وشفيك تصحين انتي بعد؟؟
ليالي:اااه ولا شي ومشت بسرعه

نايف ترك فرح وهو توه يستوعب انه مااسكها بعد يدينه:ااحم فرح امشي اوديك للمستشفى يله
فرح وهي تحس نفسها ضاايعه تاايهه هزت رااسها ومشت:-----




بــــــــــــعــــــــــــــــــــد يــــــوووووووومـــيـــــــــــــــــــن

ببيــــــــــــــــــــــت لــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــلــ ــــــــــــــى
اعرفكم ع عاايله ليلى
الاب:ميت
الام:عبير(مرااه قويه مات رجالها واعيالها اصغار بس ليلى الي كانت بالمتوسط وربت اولادها الحالها بمعنى اصح مرااه عصاميه )
ليلى(بنت تحملت مع امهااا مسولية اخواانها وهي الي تصرف عليهم مع ان عمها كان يصرف عليهم قبل بس من توطفت ارفضت وقالت انا الي بستحمل مسولية اهلي مااخذه من امهااا كثيره واكره شي بالحياه بالنسبه لها هو ماازن ولد عمها )
ريما(باول ثانوي فلتها وتموت باليلى اختها بشكل مو طبيعي وداايم تقهرها بانها تمدح ماازن عندها)
ياسر(بثاني متوسط يحاول يساعد خواته وامه ويموت باليلى اخته ويحب ماازن كثير بس ماايقول ليلى لانها اذا درت اقتلته)

(طبعا هم عيشين عند عمهم ابو مازن بس بمحلق براا دورين وكبير وحلوو وعمهم مره طيب معهم وامرته وبنااتهم )

ليلى وهي تلبس عباايتها عشاان تروح للمستشفى:يله يمه مع السلامه تبين شي قبل ماااروح؟
امها:لاسلامتك بس انتبهي لنفسك
ليلى:انشاالله وطلعت وهي مسررعه

اعرفكم ع عايله عمهم
عمهم فهد:رجال طيب مرره ويحب اعيال اخوه ومايفرق بينهم وبين اعيااله ابداا
امرته موضي: طيبه مرره وتتدخل القلب ع طول

اولااده:::: ماازن(تكلمنا عنه قبل يشتغل ببنك بس رااعي حركات ويحب يتكشخ زي شباب اليوم لوست وكدش وسلاسل طبعاا يكرره ليلى مرره لانها داايم تستحقره وتقول انه بنت بهذي الحركاات وهو يدري ان بنت خالته تحبه بس هو مايحبها واذا شاف ليلى يحب يقهرها فيها ويتغزل بننت خالته)
منال(بثالث جامعه تخصص علم اجتمااع وعلاقتها مرره قويه مع ليلى وتتمنى ان ليلى تصير مرااه مازن بس هي تعرف وشلون هم يكرهون بعض)
هدى(باول ثانوي مع ريما بنت مهستره وداايم تتطيح ليلى ومازن بمواقف محرجه بس ليلى ومازن اذكااء منها)

عمتها ام ضاري (تحب الكل الا ليلى لسبب مااحد يعرفه حتى ليلى نفسها بس راح نعرفه بالقصه)
اولادها:::
ضاري(طياار عمره 26 سنه تعجبه تصرفاات ليلى ويحب يمدحها مو حب يعني بس يعجبه تفكيرها ورزنتها )
جراح(بالجامعه تخصص حاسب انساان هاادي وحاله حال نفسه)
سمر(بثالث ثانوي علمي اكثر شي تحبه بالحياه هو المكياج وداايم تترجى البنات عشاان تزينهم بس قليل مايعطونها وجه)

(كل عيله ليلى البنات بس يتحجبون عن العيال ماعدا هي ماتحب )

:ليلى ليلى وقفي
لفت ع ليلى وابتسمت:هلا ياسر بغيت شي؟؟بسرعه السواق جاء
ياسر بابتساامه:لااا بس بغيت اقول لك لاتنسين تجيبين لي كوره وانتي جاايه عشاان العبها اليوم مع العياال
ليلى وهي تمشي بسرعه ومو مركزه بكلام يااسر:طيب طيب وطلعت تركض

باااااااااالمستـــــــــــــــــــــشـــــــــــــ ــفــــــــــــــــــــى

كانت لاامه رجولها لصدرها وقاعده ع كرسي بحديقه المستشفى"ااه وشلون يصير ابو ابوي كذا قاااسي حتى ماافكر بولده انه ماات وشفيني غبيه وشلون يفكر فيه وهو اصلا الي اطرده من البيت ومافكر فيه ااااه ماتوقعت اني بنهاار كذا بس نظرااته وقفته تخووف كل شي فيه اصلا يخووف حسيت مدري كذا حسيت انه وده يقتلني "صاحت ع صووت ورااها
ريم بابتساامه:هذي هي تعالوا
فيصل:وينك لنا سااعه ندورك؟
نايف:هاه فرح وشلونك الحين؟
اسكتت فرح شووي وهي تتذكر موقفها مع ناايف حست باحرااج قوووي وبنفسها"ااف اكيد الحين بينقد علي ويقول ماتربت "
ناظروا بعض باستغراب
ريم بخوف وهي تحط يدها ع كتف فرح:فروحه فيك شي؟
فرح بابتسامه:لااا بس طفشت من الغرفه قلت اجي هنا الحديقه
(اقعدوا ع الكرااسي الي قداامها )
فيصل:هههههههه وربي لوتشوفين ابوي وامي امسكوني اسئله متى جت وشلون عرفت انها بنت عمكم وانتوا متاكدين ووو وربي ارتفع ضغطي
فرح ونايف وريم:هههههههه
ريم:اجل انا ايش اقول ياعمري امي من ذااك اليوم وهي بس اصيااح ومااتكلم احد مرره زعلت عليها
نايف:ايه حتى ابوي والله ولااا انا امسكوني مي واسيل
ريم وفيصل:يووووووه والله ماايتركونك
فيصل:هههههه لاا انا اشووا اذا شفت خواتي هربت
نايف:هههههه حاولت بس ماقدرت تخيلوا امسكوني الي تقول كم عمرها والي تقول وشلون لقوتوها والي تقول من اول واحد عرف ههههه وربي اسئله غريبه عجيبه (نايف الي كان متحمس بسالفه ونسى ان فرح قداامه )ولا اسيل تقول حلووه ولا لا طيبه ولا نذله حساسه ولا سكت وهو يستوعب ايش قال تفشل وسكت
فرح الي تفشللت بس ماتدري ليه حست بفضول تبي تعرف ايش كان جوابه
فيصل:ههههههه عادي عادي فرح بنت عمنا وتعودت علينا صح فرح؟
فرح بابتساامه:ايه صح اااام ريم ايش قال ابوك؟؟
ريم بتنهيد:ااااه ابوي ماقال شي بس امي تقول خلوها تجي بس انا عييت قلت لحد الحين الجو متكهرب خلينا نتظر شوي وطبعا اسالك
نايف:ع طااري فرح
فرح بصوت قصير:هلا
نايف:اا ابوي اليوم وانا طالع مسكني وقال انه يبي يشووفك ويتكلم معك اذا ماعندك مانع طبعا؟
اسكتت فرح شووي:لا ماعندي مانع بس اااحم يعني جدكم مو فيه؟
ابتسم نايف وهو يدري انها خاايفه:لا جدي مو سااكن عندنا يعني لاتخافين هاه تروحين معي اذا طلعت؟
ريم بابتساامه:تبين اروح معك؟
فرح بفرحه:ايه تكفين
ناايف :اااافااا وانا ويين؟؟
فرح الي تفشلت :لاا بس يعني ريم تشجعني
فيصل:ايه صح احسن
ريم بصوت قصير لفرح:فروحه تبين لبس؟؟
فرح:لا والله يااقلبي عندي الفستان الي شراه نايف مااحد شاافه
ريم:خلاص نايف
نايف:هلا
ريم:كم الساعه بتروح ؟
نايف وهو يناظر ساعته:امم بعد سااعتين عاد اذا جيت بطلع ادق ع باب غرفتك خلاص؟
فرح:خلاص


ببيـــــــــــــــــــــــــــــت ابووووووو ناااااااااااااااااااااايف
كانوا البنات متجمعين بغرفته اسيل
مي:ااف نايف يقهر مااعطاانا لا حق ولا باطل
نوف:ع الاقل مسكتوه مو حنا اذا شاافنا هرب
ليالي الي كانت سااكته وتفكر بالي شاافته امس وحدها منقهره
فجر:وشفيك ليالي؟؟
ليالي:هاه لا مافيني شي
اسيل الي دخلت تركض وهي تلعث:ااا اااه اسمــ00
البنات باستغراب:وشفيك؟؟
اسيل وهي تااخذ نفس:هذي بنت عمنا
البنات:وشفيها؟؟
اسيل:سمعت ابوي تو يقول لامي انها بتجي ااه واقعدت ع الكرسي
نوف:من جدك تتكلمين؟؟
هزت رااسها اسيل:ايه
مي وهي تنقز:بقووم البس
نوف:يووه وانا بعدل شعري
وفجر:اسيل بسرعه عطيني كحل وروج
اسيل الي اوقفت:اقول انقلعي سوي اغرااضك بنفسك بروح اتزين
فجر الي انقهرت وراحت تحووس بالاغرااض والصنااديق الي ع التسريحه لفت وهي تشوف ليالي قااعده ولاسوت شي:ليالي وشفيك؟؟قومي عدلي شكلك؟
ليالي بعصبيه:ليه انشاالله؟عشاان ست الحسن اااف وقامت وطلعت براا الغرفه
استغرب فجر عصبيه ليالي وقررت اذا خلصت مكيااجها تروح تشوفها


اوقفت قداااام البيت وهي تشوف نايف ع يمينها وريم مااسكه يدها ع يساارها
نايف:تفضلوا

كااااان ابونايف ومراته والبنات والعمه منيفه ع ماادرت جت بسرعه وهم وااقفين ينتظرونهم انفتح الباب دخل نايف وبعدين ريم واخر شي فرح
نايف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشت ريم وصارت تسلم
لف نايف وهو يشووف فرح وااقفه ومنزله رااسها بالارض ويدينها ترجف قال بصوت قصير:اهدي وارفعي رااسك وسلمي
ارفعت رااسها شوي شووي نااظرت نايف الي ابتسم وكاانه يطمنها هزت رااسها
قرب نايف عند ابوه:هذا ابوي يبه هذي فرح
قرب ابونايف منها وصاار ينااظرها ارفعت عيونها فرح ونااظرته حست بتصيح يذكرها بنظراات ابوها قرب ابونايف وضمها الكل انصدم يعني ماتوقعوا هذي الحركه حتى فرح الي تجمدت وبهمس مايسمعه الا فرح:ااااااه ياااحمد مااني مصدق اني اشووف احد اولادك ااااه كاان داايم ابوك يقول لي اول طفل يجيني انت الي بتسميه بعد عنها وهو يناظرها:اااه بالبداايه شكيت انك بنته بس من شفت عيونك لمعتها عرفت انك بنت اخووي االله يرحمه
اسكتت فرح وارتااااحت كثير عكس اول مره
ابتسم نايف:وهذي امي
قربت ام نايف وهي تسلم عليها:وشلونك حبيبتي؟؟
فرح بهمس:بخير انتـــ00 اا انتي اخبارك؟؟
ابتسمت ام نايف:بخير ياقلبي
نايف:وهذي عمتي منيفه
قربت منيفه وضمتها:الله يرحمك يااخوي تمنيت هذا اليوم يجي بس يكون هو موجود بس الله بيعوضنا فيك
ابتسمت فرح:الله يرحمه
نايف:هذي اختي مي
ابتسمت مي وهي تسلم عليها
وهكذا لين مر عند كل البنات وقف عند ليالي:وهذي 00اا ههههه ليالي صح؟؟
انقهرت ليالي انه مااعرف اسمها وحست بتصيح:ايه
ابتسمت فرح وهي تتقدم بتسلم عليها بس انصدمت يوم مدت يدها ليالي بس اسكتت فرح ومدت يدها ومشت
انقهر نايف من حركه ليالي بس سكت لان ماحد انتبه غيره :اجل انا بطلع عشاان تاخذون رااحتكم
اسكتت فرح وبقلبها ودها تصرخ وتقول "ابقى لاتخليني الحالي "صح معها ريم بس مع نايف احساس ثااني يعني يمكن يذكرها بفارس والامان صحت ع صووت عمها وهو يقول:فرح فرح
ارفعت راسها وهي تناظرله:هلا
ابتسم ابونايف وهو يقول:اكشفي ماافيه احد غريب

اسيل بصوت قصير:هاه بسرعه تتوقعون حلوه ولا لا؟؟
نوف:اامم اتوقع شينه
فجر:لاا انا اتوقع حلوو شووفي صوتها الناعم بس
مي:ايه حتى انا نفس فجر
انقهرت ليالي وسكتت
فجر:وانتي ليالي؟؟
ليالي بعصبيه كااتمتها:اكيد تخرع

فرح بصوت قصير:ايه طيب نزلت نقاابها وطرحتها وهي تحرك شعرها بيدها
الكل فتح افمه ماعدا طبعا ريم الي ابتسكت وهي تشوف علامات الصدمه ع اوجيه اهلها وتذكرت صدمتها اول ماشفتها
ابتسم ابونايف:ماشالله ماشالله قمر
استحت فرح :تسلم ونزلت عبايتها

اسيل بصدمه لنوف:اجل شينه هااه؟؟
نوف بصدمه نفس اسيل:هااه غبيه ماااعرف افكر
ليالي حست بتمووت من القهر اكيد بيحبها نايف ع هذاا الزين
ام نايف:اقعدي حبيبتي وهي تلف ع مي:قومي صبي القهوه لبنت عمك
فرح بسرعه:لاتسلمين خالتي والله مو مشتهيه
مي بضحكه:ههههه اشووا مالي خلق اقووم
ابتسمت فرح واسكتت
ام نايف:عمى بعد تقولينها صدق بنات مااعاد يستحون
ابونايف:ههههههه خليني البنت ع راحتها لف ع فرح وبابتسامه الم:هاه فرح ابيك تتكلمين عن كل شي قبل مايموتون اهلك الله يرحمهم وين كنتوا عايشين ؟؟
اسكتت فرح شووي وهي تتذكر اهلها:الله يرحمهم ااامم وهي محتاره من وين تبداء :ااا حنا كانا سااكنين بفرنسا بس من 3 سنين رجعنا هنا وشرينا بيت بالشرقيه وسكنا هنااك ارفعت راسها وابتسمت بس
ابتسم ابو نايف:طيب ليه رجعتواا؟؟
اسكتت فرح واختفت الابتسامه الي الكل لاحظ انها اختفت حست بلووعه وهي تتذكر ذااك اليوم خافت كثير بس اكيد مو زي الحين:ابوي سوا حادث قووي بس نجا منه وقال كنت بموت ببلاد الغرب عيا وقال لازم بنرجع السعوديه باقرب وقت وبس رجعنا
سكت ابونايف شوي:اااه طيب وابتسم ايهم احلى السعوديه ولا فرنسا؟
ابتسمت فرح وسكتت وبقلبها"مافيه مقارنه اصلا ااه يافرنسا انشالله ارجع لك":ااممم كلهم حلوات
ابتسم ابونايف:هههههه انا ازعجتك بالاسئيله هاه عندك شي تبين تعرفينه؟؟
ابتسمت فرح:لاااا
ابتسمت منيفه:كاان ابوك داايم يقول لي اذا جتني بنت باسميها فرح ههههه كاان يحب اسم فرح كثير ماكنا نستغرب لاانه كاان داايم يضحك ويبتسم ماعمري شفته زعلان نزلت رااسها وهي تصيح:الله يرحمك
الكل:يووه
وقف ابونايف وهو يضم اخته:لااا منيفه وشفيك؟؟خلااص اهدي
ام نايف:منيفه اهدي هذا يومه وكلنا بنموت
تجمعت دموع فرح بعيونها وبنفسها"صح ابوي ماعمره زعل او عصب اااه يااابابا اشتقتلك"
اسكتت فرح شووي وهي تتذكر كلمات ابوها وقالت:كاان داايم يقول لو عندي اخواان بحبهم اكثر من أي شي كان يقول لو عندي اخت صغيره كاان دلعتها ولا تخليت عنهاا واذا كاان عندي اخ كبير بشكي له واتفق معه ع كل شي بحياتي واذا كان عندي اخ صغير بخليه داايم معي واعلمه ارفعت راسها وهي تناظر منيفه وابونايف الي ينااظرونها وابتسمت:شكل ابو كاان يقصدكم يعني يااعمتي ابوي ماقد نسااكم وكان داايم يتكلم فيكم بس حنا الي ماانتبهنا
ابتسمت منيفه بين دموعها:الحين تااكدت انك بنت احمد الي يروح الحزن بدقيقه
ابتسمت فرح وبضحكه خفيفه:ههه داايم يقولون لي اني اشبه ابوي بكل شي
ابتسم ابونايف:احمد كااان مو بس اخوي كاان توامي وصديقي وكل شي بحيااته ماتصدقين كيف حزنت وزعلت لماا طلع وابوي حلف الي يكلمه بيغضب عليه لين يوم الدين اااه لو الزمن يرجع مستحيل اتركه
ابتسمت فرح:حتى هو انا متاكده انه لو ظروفه كانت احسن كاان ماتخلى عنكم
ابتسم ابونايف وهز رااسه:ااه ايه
نايف من براا:ااحم احمم
كل البنات تغطوا بسرعه حتى فرح
دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دخل ابوفيصل والكل استغرب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نوف:يبببببببه وشلونك؟
ابتسم لبنته:الحمدلله بخير جيت اشوف بنت اخووي بس تاخرت شووي اعذروني
ابونايف:لاعادي تفضل
تقدم وسلم ع فرح وهو يقول:كاان احمد اعز اخو ع قلبي كنت اعتبره مثلي الاعلى تمنيت يجي يوم واشوفه بس ااه شكل القدر ماارضل لنا نتجمع
ابتسمت فرح واسكتت:-----
نايف:فرح تعالي ابغاك شووي
تقدمت فرح من نايف والكل ينااظرهم وخااصه ليالي الي بتموت من القهر وددها تعرف ايش يبي فيها
نايف بصوت قصير:فرح تبين تروحين للمستشفى ولا تقعدين لان ريم قالت لي انها لازم تروح للمستشفى جااتها حاله وطلعت بسرعه
التفتت فرح وهي تتدور ريم انصدمت انها ماانتبهت انها طلعت:هااه لا لاااا بروح
ابتسم نايف بصوته العادي:اجل يله
ابونايف:ع وين؟؟
نايف:المستشفى بودي فرح لان عندي شغل ومو رااجع مره ثانيه
ابونايف:أي مستشفى يافرح وبيتي موجود؟
اسكتتت فرح وهي تنااظر نايف كاانها تستنجد فيه:----
ناظرها نايف مايدري ليه تعجبه نظرتها هذي بابتسامه:لا يبه خلها ع رااحتها يعني توها تعرفكم وكذا
ابوفيصل:لاااا افا ابيووت عماانك فيه وتقعدين بالمستشفى ليه الا عاد اذا ماتبينا يافرح
فرح بسرعه:لاااا مو كذاا بس لفت ع ناايف وبصوت قصير:نايف ماابي انا انا خايفه من جدك
نايف ماقدر يمسك ضحكته:ههههههههه وبصوت قصير:من جدك انتي خايفه لهدرجه؟؟
تفشلت فرح وبنفس الوقت انقهرت منه وبصوت قصير:خلاص ماابي منك شي وبصوت عالي شوي لعمامها:بكره انشاالله اوعدكم اجي




 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012   #12
RO7Y T7BK


الصورة الرمزية RO7Y T7BK
RO7Y T7BK غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 729
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر ظهور : 03-01-2012 (07:55 AM)
 المشاركات : 975 [ + ]
 التقييم :  354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



نهاية الباااااااارت الخاااااااااااااااااااممسسسسسسسسس


 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012   #13
RO7Y T7BK


الصورة الرمزية RO7Y T7BK
RO7Y T7BK غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 729
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر ظهور : 03-01-2012 (07:55 AM)
 المشاركات : 975 [ + ]
 التقييم :  354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي





الـــــبــــــاآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الـــــســـاآآآآآآآآآآآآآآدس

ابونايف:خلاص وعد وغرفتك اعتبيرها جااهزه تعالي مع ناايف
لفت فرح وهي تناظر نايف الي يضحك بصوت قصير:طيب
نايف:اوووه بطني طيب يله مع السلامه
فرح:مع السلامه
الكل:مع السلاامه


بسيااااااااااااااااااااااره نااااااااايف
فرح الي راكبه وراء وسااكته
نايف بابتسامه باانت غمزااته:فرح ماكان قصدي اضحك عليك بس شكلك من جد خاايفه منه
ابتسمت فرح ع ابتساامته وبنفسها"ياازين ابتسامته":من قال اني خايفه يعني انا ااا بس ماابي اقاابله
نايف وهو يهز راسه:ايه صدقتك
ابتسمت فرح واسكتت:----- لفت وهي تشوف الطريق:نايف هذا مو طريق المستشفى صح؟
نايف:ايه صح
فرح باستغراب وخوف نفس الوقت:وين بنروح؟؟
ناظرها نايف بالمرايه:ليش صوتك فيه خووف؟؟
تفشلت فرح وتعدلت بجلستها:لاا مو خوف ولاشي بس وين بنروح؟
نايف:اامم بنروح السوق عشاان تشترين ملابس لاتقااطعني
فرح الي كانت بتقااطعه بس اسكتت:-------
نايف:عشاان تروحين بكره فيها ولابتروحين دون ملابس وانا مابي مناقشه خلااص؟
اسكتت فرح وهي معصبه"ماتبي تحس انها محتاجه صح انها محتاجه لبس بس ااف مااقدرت توصف شعورها وفضلت تسكت وبينها وبين نفسها قررت ماتشتري شي

بالـــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــوووو وووووووووووووق
نايف طفش من فرح الي كل شي مو حلوو:فرح انا عاارف انك تسوين كذا عشاان مانشتري عشان كذا اختاري انتي ولا انا بختار هاه بسرعه؟
فرح بعصبه وهي مكتفه يدينها:قلت لك مابي
نايف:كذا يعني طيب طيب ومشى وهو يقول اقعدي هنا
انقهرت فرح واقعدت بنفسها:اااف كنت ابي اعصبه عشاان يقول خلاص مو لازم ونروح ااف بس هو صادق بعد وشلون اروح دون ملابس ااااااااف وين رااح هو الله يستر"
:يااحلو عطنا وجه
لفت فرح وهو تشوف الشاب الي وااقف عندها لفت وجهها عنه وهي طفشاانه :ااف
الشااب:يووه ياقلبي بعد تتافف
فرح بعصبه:انقلع لايجيك شي ماعمرك شفته
الشاب:ههه والله بتضربيني يعني؟
فرح حست بخوف خاصه المكان مافيه الا مراه وحده بس اسكتت وماردت:--
الشااب:ردي ياقلبي وبصوت قصير وشرايك تروحين معي؟
انصدمت فرح ولفت عليه بعصبيه:ترااا بناادي اخوي يوريك شغلك
الشااب:والله وينه؟؟مااشوف معك احد
انقهرت فرح وبنفسها"وينك ناايف ااف انا ليش اتركه"خافت وهي تشوف المراه الوحيده الي كانت فيه رااحت
الشااب مد يده بيمسكها بس فرح اوقفت بسرعه وهي بتمشي بس الشاب مسكها
فرح وهي تصرخ بس المكان كاان فااضي:ااااه اتررركنننني ناااااااااايف ناااااااايف
الشااب وهو يحاول يمسكها بس فكها بقووه لدرجه طااحت فرح ع الارض لفت فرح وهي تشوف نايف الي ماسكه وطايح ضرب فيه
اوقفت فرح وهي حااطه يدها ع يدها الثانيه وتحس بيدها تتالمها خافت ع ناايف واشهقت وهي تشوف الشااب طلع سكين من جيبه ويمسح الدم الي طلع من افمه من ضرب نايف
رجع ع وراء نايف وهو يلهث وع خده ضربه واضحه
تقدم الولد بقوه لنايف
فرح بصررخه :لااااااااااااا اااه افتحت عيونها ع كبرها وهي تشوف نايف يطيح ع الارض حست الزمن يمشي ببطى كانت بتتحرك بس مااقدرت تذكرت اهلها شافت الشاب الي رااح يركض وهو خاايف
تقدمت بسرعه وهي تمسك ناايف وبصراخ ودون احسااس:لاااا نايف لاتروح يكفي اهلي ناااااااااايف تكلم لااااتسكت اااااااا طلعت جواله من جيبه بسرعه وهي تفتح الاسماء صاارت تتدور ع اسم فيصل لقته وهي تصيح ودقت بسرعه وهي حااطه يدها ع صدر نايف


ببيـــــــــــــــــــــــــــــــــت ابووووووو فييييييصل
كانوا يضحكون ويسولفون دق جووال فيصل والكل لف له:هلا نايف وقف بسرعه وهو يقول :من ااااالووو فررح وشفيك؟؟طيب طيب لااتصحين مو قاادر افهمك اااااااايش وين ؟فرح اهدي وقولي وين انتي بسررعه
الكل وقف وينااظر فيصل
ابوفيصل:وشفيه؟؟
اشر له فيصل لابوه عشاان يسمع:طيب طيب فرح الحين جاااي
ورااح يركض
ابوه:نادر بسرعه الحق اخوك
نادر وهو يركض وراء فيصل:طيب


فرح وهي ضاامه ناايف:اااااااااااااه اا لااتموت ناايف تكفى خلاااص يكفي اهلي مااتوا بسببي

ع صوت اصراخ فرح تجمعوا الناس وطلبوا الاسعاف اول ماامسكوا نايف عشان يركبونه سياره الاسعاف صاارت فرح تصرخ:لاااااااااا اتركوووه لااااااتذبحوونه يكفيي ابوووي لاااااااااا امسكوها مجموعه حريم وهم يهدونهاا
وحده من الحريم:اهدي حبيبتي انشالله زوجك بيكون بخير
فرح الي ماكانت تسمع شي بس تتخيل اهلها وابوها يوم ركبوه الاسعاف ومات فيها:لااااااا واركضت واركبت معه وهي مااسكه يده

وصل فيصل ونادر وسالوا النااس أي مستشفى رااح ودلوهم ورااحوا يركضون

بسياااااااااااااااااره الاااااااااااااااسعاااااااااااااااف
فتح عيونه ع خفيف شااف فرح وهي حاااطه راسها ع صدره وتصيح بصوت عالي:ااااااااه لاااتموت لاتموت تكفى لاااتخليني ماابي احد يمووت يكفى خلااااص ااااااااه ااااااه اصحى تكفى
نايف كان يبي يتكلم بس مااقدر وهو يحس بالالام فضيعه
ارفعت راسها فرح صوت جهاز القلب وهي تناظره وتنااظر المسعف: وشفيه ؟؟لااااا تذكرت نفس الصووت يوم مات ابوهاامسكت نايف بقووه:لااااااااااا تكككفى لاااااااتمووت لاااااااااااااااا
بعدها المسعف وهو ينعش ناايف بعدت وغطت اذونها وبهمس:لا لاااااا لا لا
اوصلوا ونزلوا بسرعه وهم يدفوون ناايف وفرح مااسكه يده

انزلوا فيصل ونادر نادر كلم ابوه وقال له عن المستشفى

فيصل وقف عند الاستقبال وهو خاايف ع صديقه وولد عمه:اا توا ادخلت سياره اسعاف فيها واحد مصااب وينه؟؟
الممرضه:اول غرفه ع اليمين
رااحوا يركضون اوقفوا وهم يشووفون فرح الي منهاره ع الارض ولاامه رجولها وتشااهق
خااف فيصل وهو يقرب من فرح:وينه؟؟وشفيه؟؟
نادر:وشي الي صاار؟؟
اسكتت فرح وهي تشااهق مااقدرت تتكلم :ااااااه اااااه حست الدنيا بدت تسووود قداامها وبهمس:ناايف واغمى عليها مسكها فيصل وهو يصرخ ع نادر:بببسسرعه نااد اي احد
رااح نادر يركض يناادي دكتور


افتحت عيوونها ع خفيف وهي تحس بصدااع نااظرت السقف وبنفسها"وين اناا"انتبهت ان فيه صوت عندها كانه صووت احد يقراا قران لفت وهي تشوف مرااه وهي تحس الصوره تروح وتجي:من اااا 000 انتي؟؟
ابتسمت ام فيصل وهي تمسك يدها:انا ام فيصل الحمدلله ع سلاامتك خوفتينا عليك
اسكتت فرح وهي تذكر الي صار انقزت بسرعه وهي تقعد:ناااايف
امسكتها ام فيصل:اهدي حبيبتي نايف بخير مااصار له شي
فرح ودموعها الي بدت تنزل وبدون شعور:لا لا اناا شفته يموت الصوت نفسه لاااا ليش هو بعد يموت ماايكفي اهلي لا لا
ام فيصل وهي تهديها:وربي فرح انه بخير مو مصدقتني تبين تشوفينه؟
هزت راسها بلا واسكتت وصارت تنااظر بالفارغ الي قداامها وهي خاايفه تحس نفسها ضايعه تاايهه توقعت نفسها تعدت هذي الازمه بس لاا هي مااطلعت منها ابداا كانت تحااول تقنع نفسها انها ايقنت انهم مااتوا بس لااا هي لحد الحين مو قاادره تصدق وحاادث نايف اليوم اكد لها تحس ان المووت صاار مرتبط فيها تخااف منه أي احد يدخل قلبها يحاول يااخذه ليه انااا؟؟ليه ماامت معهم ؟؟ليش بقيت ليه ليه؟؟
ام فيصل الي خافت بقوه ع فرح الي تهزها وتكلمها وفرح ماترد عليها وبس تناظر قداام اطلعت بسرعه ورااحت غرفه نايف الي الكل متجمع فيها ويتحمدون له بالسلامه
ادخلت ام فيصل:فيصل تعاال الحق ع بنت عمك مادري وشفيها؟؟
نايف بخوف باان ع وجه:وشفيها؟؟
ام فيصل بخوف:والله مدري اكلمها واهزها وماترد علي وبس تناظر قداام
نايف الي كان بيقوم دون مايحس امسكته ريم وهي تقول:انا بروح اشوفها وطلعت بسرعه مع ام فيصل

ريم وهي تحط يدها ع كتف فرح:فرووحه وشفيك؟؟
اسكتت فرح وهي ع نفس الحااله:--------

هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسآيف
ابتسم قدام حظي . . وحظي أعمى ما يشوف

ريم وهي خايفه من الي تفكر فيه:فرح فرح وصاارت تهزها بقووه اصحي اصحي

فرح وهي مو حااسه بااحد "ماابقى لي غير جااك انا لازم ارجع فرنسا مااابي اقعد هنا من جيت هنا وحيااتي كلها مصاايب بمصاايب خاايفه ماما وينك؟؟ودي اضمك وابكي ع حضنك اااه بابا تعال شف بنتك الي تقول ودي اشوفك زعلاانه انا الحين مو بس زعلانه لا انا مدري يمكن تاايهه ضاايعه خاايفه يااائيسه فااارس ااااه انت اكثر وااحد فقدته لحد الحين مو مصدقه انك تخليت عني لااا كيف تروح وانت الي كنت توعدني انك بتقبى معي اذا احتجتك هذا انا محتااجه لك تعال ااااااه خاالد اااه صاارت صوت ضحكه خالد تترد بعقلها اااه اشتقتلك اشتقت اعلمك خطط واضحك عليك والعب معك شووق ااه اشتقت اضمك والعب بخدودك اشتقت اسمعك تقولين لي انا اذا كبرت بصير نفسك بس ايش تصير ياشووق محطمه بقاايا انساانه "
ريم وهي تهز رااسها:ااف لااا
ام فيصل باستغراب وعى دخلت الكل الي كانوا جااين يتحدمون لفرح بسلامتها:وشفيها ريم؟؟
قرب ابونايف منها وهي مستغرب منها انها تنااظر قداام يعني تحس انها مااتناظر شي وعيونها الي كانت طاايره شووي ودموعها الي تمشي ع خدها:فرح فرح؟؟لف ريم وبخوف:وشفيها؟؟
ريم بتنهيده:اااه ادخلت بحاله صدمه قوويه
ابونايف:ايش؟؟وش هذي؟؟وشلون نعاالجها؟؟
ريم وهي تناظر فرح وبخوف:صعب ياامحمد
الجده وهي تمسك يد بنتها وتناظر فرح وبصياح:وشلون صعب يااريم تكفين عاالجيها ماابي افقدها زي مافقدت ولدي
ضمت ريم امها وهي تقول:انشاالله بحااول وهي تنااظر فرح وبنفسها"ااه ياافرح وشلون اطلعك منها"

نااايف الي كاان ع اعصاابه وهو يبي يشوف وشلونها صاار يتذكر كلماتها ودموعها وشكلها وهي حااطه راسها ع صدره ولمست يدها تنهد بصووت عالي دون مايحس بنفسه:ااااااااه
كل الشباب لفوا له:
فيصل وهو يحط يده ع كتف نايف:فيك شي؟؟تحس بشي؟؟
نايف:هاه لااا
دخل نادر:نايف فيه شرطي برا يبي يتكلم معك عن الي صار
نايف بطفش وبنفسه"هذاا وقته":طيب خله يدخل
طبعا ناايف ماقال شي مااحب يورط فرح باي شكل وقال انه هوشه بسيطه وانه مااركز بوجه الشاب زين تسكر المحضر ورااح الشرطي

ادخلت مي ع نايف وهي تصيح اكسرت خااطرها بقووه فرح تخيلت مي لو انها مكاانها وافقدت اهلها كلهم اكيد صعب لمجرد انها تخيلت بكت وشلون لوصاار صدق ضمت ناايف بقوه وهي تقول :ناايف ترااني احبك كثثير
ضحك نايف وهو متفااج من اخته:حتى انا بعد


 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012   #14
RO7Y T7BK


الصورة الرمزية RO7Y T7BK
RO7Y T7BK غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 729
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر ظهور : 03-01-2012 (07:55 AM)
 المشاركات : 975 [ + ]
 التقييم :  354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



تــــــــــــــــــــــــــــــــــاآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآبــــــــع

مشعل الي انقهر "ااف اكره حركاات المياعه يييعع يااقرف"
مشاري ونادر الي يضحكون ع وجه مشعل الي بااين انه متقرف

نايف:هاه مي وشلون فرح؟؟
مي بصووت مبحووح شووي من الصياح:تكسر الخاطر تقول ريم انها ادخلت بحاله صدمه قويه تخيل نايف ماتحس فينا وبس سااكته وتناظر قداام وتحس ان نظرها ضايع ودموعها تمشي ع خدها دون صووت مرره تكسسر الخااطر
سكت ناايف وهو يحس بتاانيب الضمير لاانه هو الي اخذااها للسوق غصب هي مااكانت تبي "
مي وهي تهز نايف:نايف وين رحت؟؟
نايف الي انتبه:هلا
مي :حنا بنروح الحين خلااص وانت بتطلع بكره للبيت نشوفك هناك يله مع السلامه وسلمت عليه وطلعت
نايف:مع السلاامه لحظه فيصل ابغاك شووي
رجع فيصل:هلا محتااج شي؟؟
ابتسم نايف:لا يعطيك العافيه بس ااحم فرح من عندها؟؟
ابتسم فيصل:لاتخااف اقعدت عندها عمتي منيفه
ابتسم نايف :تدري فيصل احس بتنايب الضمير
فيصل باستغراب وهو معصد حوااجبه:ليه؟؟
نايف:اااه انا اصريت عليها تروح السوق ولاهي مااكانت تبي بعدين تركتها الحالها ومااخذتها معي للمحلات مع اني شفت ان المكاان كان فااضي احس اني انا السبب
ابتسم فيصل وهو يحط يده ع فخذ نايف:لاتقول كذاا لا انت ولاهي لكم ذنب هذا مكتوب وهو يحاول يغير السالفه:ههههه كشفنااكم يااعصاافير الحب كل وااحد منهار عشاان الثاني
نايف الي سووى نفسه معصب ودف فيصل عن السرير:اقول انقلع بس انت وخراابيطك
فيصل وهو ياقف:ههههههههه طيب طيب نشووف يله مع السلامه
نايف بابتسامه:مع السلامه وبنفسه"ليش ادخلت بهذي الحاله سكت وهو يتذكر كلاامها عن اهلها ايه صح يمكن انا ذكرتها بااهلها اااه لاازم بكره اتكلم مع ريم واعرف منها كل شي"رفع لبس المستشفى وهو يشووف الشااش الملفوف ع صدره وبطنه ابتسم"هذاا بسببك يافرح"غمض عيونه ونااااام


شكثر مشتاق لو تدري شكثر مشتاق يا عمري أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري .. صبرت هواي اشوفك جاي

بـــــــــــفـــــــــرنــــــســــاااااااااااااا

تنهد جااك وهو ياائس له شهر وهو يدق عليهم وماايردون وقف وبنفسه"خلااص مااقدر اصبر انا لاازم اروح لهم"وطلع بسرعه من غرفته
ابوجااك:جاك وين رايح؟؟
جاك:ااف يبه لي شهر ادق ع فرح وفارس وكلهم وماحد يرد بصراحه خايف عليهم بس الحين قلبي يووجعني واحس انه فيه شي وابي اروح احجز واسافر لهم
ابوجااك:لااانشاالله مافيه شي اسمع انا بروح اسبوع شغل لالمانيا وبعدها نروح انا وانت حتى انا مشتااق لااحمد خلااص
جاك:يبه ماقدر اصبر
ابوجاك:خلااص جاك وشفيك؟؟قلت لك نروح انا وانت
سكت جاك وهو مو عااجبه كلاامه ابوه: طيب


نايف وهو يكلم ريم بالجوال:هاه ريم وينك؟؟
ريم:هذا توني داخله المستشفى يله ثواني وانا عندك
نايف:طيب وسكر دقاايق وادخلت ريم
ابتسمت ريم وسلمت عليه:هاه وشلونك اليوم؟؟
نايف وهو يبادلها الابتساامه:الحمدلله اامم اسمعي اقعدي ليش وااقفه؟
اسحب ريم الكرسي وقربت من السرير:هاه وشعندك من الصبح داق تبيني ومااتبي احد يكون فيه؟
سكت شووي نايف بعدين قال:فرح
ريم باستغراب:وشفيها؟؟
نايف:هذا الي انا بساالك وشفيها هي؟
اسكتت ريم شوي بعدين قالت:والله مدري ايش اقولك يانايف حاالتها من جد صعبه
نايف:يعني وشلون ؟؟كيف نعاالجها؟؟
ريم:انت تعرف الصدمه والدخول بحاله الا وعي وهو وااعي فرح مو حاسه بالي حولها فرح عاايشه الحين بخياالها ومااضيها
خاف نايف وهو يعرف هذا الحاله وخوفه اكثر ان اعلااجها صعب كثير:ريم انتي دكتوره نفسيه عالجيها حااولي
هزت رااسهاا ريم بمعنى لا:مااقدر مااحد يقدر يطلع فرح من هذي الحااله الا شخص تثق فيه تحبه وحنا ولا واحد فينا فيه هذي الطلبات
نايف:طيب امم وهو يفكر:ليلى؟؟هي تحبها يمكن يفيد دقي عليها
ريم بتفكير:مدري بس بنجرب وطلعت جواالها وهي تدور رقم ليلى دقت وهي حاطه السماعه ع اذنها وتناظر نايف :الو00 هلا ليلى كيفك؟؟ايه انا ريم 0000 الحمدلله 00اامم ليلى تقدرين تجين مستشفى---- هااه لا لاتخاافين بس انتي تعالي وانا اقولك كل شي ايه طيب مشكوره مع السلاامه
نايف:هاه ايش قالت؟؟
ريم:قالت الحين تجي
نايف:طيب اذا ماافاد ايش نسوي؟؟
ريم بتنهيد:مدري وحنا بعد مانعرف من ماضيها الا اهلها يعني اكيد كاان عندها صديقات او أي احد تثق فيه اااه بس لو اقدر اعرف
سكت شووي نايف وهو يتذكر الصور واشرطه كاميرا فيديو:ريم
ريم :هلا
نايف:انا يوم رحت لبيت فرح جبت صور واشرطه كاميرا فيديو يمكن نلقى فيها شي صح؟
ريم بفرحه:ايه صح وينها؟؟
ابتسم نايف:انا بطلع اليوم صح؟
ريم:ايه
نايف:خلاص اليوم انتي تعالي لبيتنا ونشوفها
ريم بابتسامه:خلاص دق جوالها :هذي ليلى --- هلا ايه غرفه 105 ايه ايه يله جيتك مع السلامه
نايف وهو يقوم :بروح معك
ريم بسرعه:لالاااا مايصير خلها لحالها حتى انا ببعد ع قد مااقدر
نايف وهو يرجع يجلس:طيب بس تراا انتظرك
ريم وهي طالعه بسرعه:طيب


بـــغــــــــــــــــررررررررفــــــــــــه فـــــــــــــــــــرررررح
ليلى بصدمه وهي واقفه عند باب غرفه فرح:كل هذا صاار وانا مادريت ياقلبي عليها
ريم بحزن:اييه المهم انا ابيك تتدخل وتتكلمين معها يمكن تتكلم حاولي
ليلى وهي تفتح الباب:اكيد مشت وقربت من فرح الي كانت ع نفس الوضعيه الي امس احزنت عليها كثير حطت يدها ع كتف فرح وبهمس:فرووحه حبيبتي انا ليلى
فرح الي كاانت ع نفس الوضعيه:---------- وبنفسها"وهي تتذكر اياامها بفرنساا جااك جاااك وقف تعبت هههههههه انزلت دموعها ع خدها وهي تتذكر العاابها وضحكها مع جاك وفارس واهلها وكل شي بفرنساا"
ليلى وهي تضم فرح:فرح حبيبتي ردي علي انا ليلى قولي الي تبين قولي لي وشفيك تكلمي لاااتضعفين خليك قوويه
بس فرح كاانت نفس مااهي:--------
بعدت عنها ليلى وطلعت ودموعها ع خدهاا هزت رااسها لريم بمهنى لاا:مااقدرت هذي مو فرح هذي بس جسد دون روح
ريم بتنهيده قوويه:ااااااه ادري محتاره ايش اسوي
ليلى:اذا صاار أي شي لها قولي لي
ريم:انشاالله
ليلى:هي بتقعد هنا ولا لا؟؟
ريم:ماله دااعي تقعد هنا بناخذها اليوم بيت اخوي ابونايف
ليلى وهي تمسك يد ريم:تكفين ريم انتبهوا لها
ابتسمت ريم:اكيد لاتوصين حريص
ابتسمت ليلى:مع السلامه انا رااح اكلمك كل يوم عشاان اشوف اخباارهاا
ريم:طيب مع السلاامه ياقلبي ومشكوره

ببيـــــــــــت ابوووووووووو نااااااااااايف
بعد ماقعد ناايف ع كنب والكل موجود عشاان يتتطمون عليه
جده:هاه وشلونك الحين؟؟
ابتسم نايف ع خفيف:بخير الحمدلله
ريم وهي مااسكه كاميرا بيدها:هاه نايف وين الاشرطه؟؟
نايف:بغرفتي بس يااليت الاشرطه تركب ع الكاميرا
ريم:انشاالله وينها بالضبط؟؟
نايف:افتحي درج ملابسي تلقينه ع الرف الي فوق علبه كبيره
ريم وهي تاقف وتروح للمصعد:طيب
ابونايف:أي كاميرا واي اشرطه وعلبه ومدري ايش ليه؟؟
قعد نايف يشرح لهم ليه يبغااها:00000 عاد يارب تفيد
ابونايف:ااه انشاالله مي وين وديتي فرح؟؟
مي:لغرفتها يبه
ابونايف:ايه زين
جت ريم :اشواا دخل الشريط
نايف:زين يله خلينا نشوف
منيفه:شغليها ع التلفزيون عشاان كلنا نشوف
ريم:طيب مدري ايش اشغل اخااف تتطلع صور لفرح ولاشي والشاباب موجودين
نايف وهو يمسك شريط بيده:شوفي هذا مكتوب عليه طفوله شغليه
ريم وهي تاخذه:طيب

الكل عيونهم توجهت ع التلفزيون
باالكاميرااااا:::
جت بنت صغيره ببفستان ابيض لنص الفخذ بشعرها الاشقر الطويل وعيونها الزيتيه وضحكتها البريئه وهي تصرخ:هههههههههه جااااك جااااك ووقف تتتتعبتت جااااااك

ولد صغير بشعره الاسوود الغاامق الكثيف وعيونه الزرقااء بلون الابحر :ههههههههه ااركضي فروحتي اركضي
فرح:هههههههه وطااحت ع الارض بقووه:ااااااه واقعدت تصيح :جااااك
رجع وهو يركض بخوف ومسك رجلها:حبيبتي فروحه وشفيك؟؟
وهي تصيح اضربته بقوه مع صدر:انت تقول اركضي
ضحك بضحكه طفوله:ههههههه اسف يله قوومي تقدرين تمشين عليها
هزت رااسها بدلع وطوقته بيدنها ع الرقبته:لاا شلني
ضحك:هههههه دب وشلون اشيلك؟
وهي تمد بوزها بدلع:سخيف
ضحك:ههههههه امزح ووشاالها بقووه:تمسكي قووه ههههههه وصاار يركض وهي تصرخ انه يهدي ولا بتتطيح

اوقفوا قداام بيت متوسط وطلع منه ولد بشعره الاشقر وعيونه الزيتيه وركض لهم وبخوف وهو يمسك فرح:فروحة قلبي وشفيك؟؟من اضربك؟
جاك وهو ينزلها:ههههه اختك دلوعه طااحت وتقول شلني وشلتها اااح وهو يمد يدينه عورتني يديني
فرح وهي تااقف وتضم اخوها:فرووس شف جااك اقوله وقف وعياا يوقف لين طحت ع رجلي
جاك بشهقه:ااااه يااكذاابه
جااهم صوت مراه اطلعت بحجاابها ولبسهاا السااتر مع كذاا باين جمالها:يله حباايبي امشووا الغدا جااهز
فرح وهي تركض:ماااامااااا وضمتها
اضحكت امها وهي ترفع:ااهههههه اهلين بقلبي يله امشووا الغدا جااهز

الكل بنفسه"هذاا امهم مااشاالله"الا الجد الي كان ينااظر وهو حااقد

بااالكااميرا:::
جاء رجال كبير وهو يقول:مااشااللله العيله متجمعه كلها هنا لو نحط الغداء بالشاارع احسن
امهم:ههههههه لااحيااتي بس كنا نسولف شووي
ابوهم:ههههههه ادري يااقلبي بس هاه ترااني انا الي طاابخ ياااولاد اا قبل يكمل كلامه االاولاد:ووووووواووو ورااحوا يركضون دااخل
احمد وهو يبعد عن طريقهم ويلف ع امراته:ههههه كل هذي شفااحه
ميرنا:هههههههه يااعمري هم
احمد بضحكه وهو يسحب يدها:بسرررعه لايخلصون اولاد الاكل ونقعد دون غداا
ميرنا:ههههههه طيب

الجده ودموعها الي بدت تنزل يوم شاافت ولدها بس حست برااحه لانها شاافته مبسوط "اااه ياااحمد يااوليدي ياليتني شفتك قبل تموت"

مقطع ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااني
فرح وجااك وفارس قاعدين بغرفه التلفزيون واحمد يصورهم وهم مايدرون

فرح وهي تنقز كاانت لابسه قميص قصير فوق الركبه بالتمام:ااااف طفش وابتسمت فجااه وهي تقرب من جااك وتحرك يدها بدلع ع فخذه وتسبل بعيونها:جااااااكي حبييبي
جااك وهو يلف وجه عنها:لااا لاتناظريني كذاا وتتطلبين بنفذ ع طوول
فااارس:هههههههه هذي النظره السحريه
فرح وهي تلف ع فارس:انت اسكت وارجعت تلف ع جااك:حبيبي وشراايك نروح السوبر ماركت ونشتري ايس كريم ونجي دون مااحد يدري وهي تلف ع فارس:انت اعرفك خوواف مااراح تروح
فاارس:مااني خوواف بس انا محترم ومااطلع دون استذان
انقزت فرح مثل المجنونه:يعني انااا قليله ادب ياافروسوه؟؟
فارس الي باان انه خااف:لااااا مو كذاا قصدي
وقف جااك وهو يسحبها من بطنها ويرفعها:ااقول انتي اذا انطلقتي مااسكتي امشي يله
فرح الي كانت بتصرخ عشاان يتركه بس من اسمعته:ووااو جد جااكي؟؟
جاك وهو يتركه:هههه ايه الله يستر لايشوفنا عمي ويذبحناا
فرح وهي تنقز ضمت جاك وبااسته:ااحبك جااكي يله امش ابوي مااراح يدري لفت ع فارس الي كاان زعلان وقربت منه وضمته من ورااء:حبيبي فرووس ماايزعل ع فرووحته صح؟؟
فارس بضحكه وهو يلف عليها:ههه ايه صح
ابتسمت فرح:قووم معنا مااراح نطول
فارس:طيب بس مامعنا فلوس؟؟
جاك:انا معي يله

لفووا الي احمد بوجههم وهو يبتسم ومااسك الكاميرا:ع وين؟؟
فرح وفارس وجاك:ااااااااااا
فرح بسرعه:ع بيت جااك بنروح نلعب بلاستيشن صح جااك؟
جاك:هااه ايه صح يله امشوا مع السلامه عمي
فرح وفارس:مع السلامه بابا
احمد: طيب يااويلكم اذا رحتوا مكان ثاني تراا اعرفكم

ناايف حس بغيره بقلبه من حركات فرح مع جاك صح انها صغيره بس مااعجبته حركااتها بس ابتسم ع كذبتها السريعه

مقطع ثااااااااااااااااااااااااااااني
فرح كاان عمرها 12 وهي تمشي بشاارع قريب من بيتهم:ااف جااك بفهم ليه مااتبينا نروح للبيت لنا سااعه ندور تقول بقولك شي ومااقلت يله قل بسرعه
جااك وهو مااسك يدها:اايه بقول بس اسمعي ااا وشراايك نمر محل الايس كريم هذاا
فرح وهي تلف ع المحل اصقعت جاك بالجداار الي وراءه وقربت منه وهي مسكره ع اسنونها :جاااك بسرعه قول لي ليش تسوي كذاا؟؟ترااي مالي خلق لك
مسك يدينها جااك:اااح ياادفشه انتي متااكده انك بنت
فرح:لاامو متاكده صرااحه
ضحك جااك وضمها بقووه:هههههه تدرين فرح شكللك يجنن ويضحك اذا عصبتي
بعدته عنها فرح وهي تقول:اااف جااك هذاا وقته وربي تعباانه بروح البيت امش يله تراا طفشت منك
جااك وهو يمسك يدها ويسحبها بقووه:امشي
فرح باستغراب:ااح يدي جااك وين تروح هذاا مو طريق البيت
جاك:ادري وقرب من الجسر ونقز فوقه ورفعها جنبه:هااه وشراايك بهذا المنظر؟؟
فرح:وواوو يجنن جااكي
جاك:همممم
فرح:تخيل لو اطيح الحين ايش تسوي؟؟
جاك بخوف باان بوجه ومسك يدها وبعدها عن الحاافه:امسكيني
فرح:ههههه مااطحت انا بس يعني اساالك؟
جااك:اااممم اكيد بسااعدك واسحبك
فرح:واذا مااقدرت؟؟
جاك باابتساامه باانت غماازاته:هههه انقز وراك هههه
فر ح وهي تضربه مع كتفه:هههههه وتخلي سوزاان لحالها والله تنقز وراانا ههههه
جااك:هههههههه ياااكرهي لهذي البنت مو شينه الفكره اننا نرميها من هنا
فرح:هههههههه تخيل حراام عليك البنت تموت فيك عطها وجه
جاك وهو مسوي معصب:لاباالله هييه انتي تراانا سعودين ومسسلمين بعد
فرح وهي تنزل:طيب عاادي( وهي تبي تقهر جااك):بكره اذا جااء عمري اامم 16 ولا17 بيصير عندي بوي فريند
جاك بعصبيه:ننننعمم؟ايش قلتي ياست الحسن؟؟
فرح وهي تبعد شوي شوي:الي سمعته اامم وهي تحط اصبعها ع رااسها يمكن يصير بوي فريند حقي هو كااب ولااا امم رااحت تركض وهي تضحك وهي تشووف جااك يلحقها ههههههه امزح امزح هههههههههه
جااك:وقفي والله لااعلمك وشلون المزح الصدقي

ادخلوا البيت بس انصدمت وهي تشووف الزينه الملونه الي طااحت عليها وامها وابوها واخوانها وناس كثاار فيه يغنون وهم لابسين قبعات حفلات: happy birthday to you ويفصقون
اضحكت وهي توها تكتشف ان جااك كان يبيها تتطول عشاان يجهزون الحلفه رااحت تركض وضمت ابوها وامها:ههههههه احبكم
ابوها وامها:هههههه وحنا بعد
ابوجاك وهو ينزل لمستواها:كل عاام وانتي بخير وهذي هديتك
فرح:ههههههه وطفت الشموع وهي تضحك وصارت تركض وتلعب مع جاك وفارس وخالد الي كان صغير ومجوعه اطفال

ابتسم نايف وبنفسه"اول مره اشوفها تضحك كذا وتحس انها سعيده بس من هذاا جااك عشاان تسوي معه كذاا هي مااقالت شي عنه ااف مصيرنا رااح نعرف"
الكل انصدم من يكون هذاا جاك الي تسوي معه كذااا
ليالي بصوت قصير لنوف:هاه صدق بنت فرنسيه وسسخه
نوف الي مااقتنعت بكلام ليالي:لاا يمكن اخوها ولاشي ماندري حنا
ليالي بعصبيه مالها دااعي:وشلوون اخووها هااه لا مو اخوها هذي صاايعه ولفت وجهها
اسكتت نوف ولاردت ع ليالي

جاااء مقطع كاانوا متجمعين بالمطبخ وفارس وفرح وجاك يبكون
ادخلت ميرنا وبخوف:وشفيكمتكلمووا لفت وهي تنادي احمد احمد تعال بسرعه
احمد وهو يدخل:هلا حبيبتي وشفيك تصرخين؟؟وهو يلف ع الاولاد:وشفيكم؟؟ولف ع ميرنا:وشفيهم
هزت كتوفها:مدري فرح وشفيك؟
فرح وهي تشااهق:يييمه مااااات تخيلي
ميرنا بخووف:ممممن؟؟
فاارس وهو يمسح دموعه:اااه حراام يصير كذاا ماايستهلوون
جاااك وهو يمسح دموعه بيدنه الثنيتن:كااانت تنتظره يله يصير كذاا
احمد بخوف وبنفس الوقت عصب:عمى تكلموا زين بسررعه فرح قولي الساالفه؟؟انتوا ماكنتوا راايحين لحفله مولي ليش رجعتوا بدري؟؟
فرح وهي تشااهق:بابا مولي كاانت مسويه الحفله عشاان حبيبها الي من 8 سنسن تنتظره اهلهم فرقوهم لاان اهل حبيبها انتقلوا لميدنه ثاانيه اشهقت اااه وبعدين كاان اليوم بيجي وهي مستاانسه وكلمها وقاال لها انه عند الفه الي عند بيتهم طلعنا كلنا براا نتظره واشهقت ثاني مرره ااااااااه بابا تخيل جت سيااره وصدمت سياارتهم بقووه وطاار اااه قداام عيونها تخيلي بابا قداام عيون مولي ووومااات بابا هي كاانت تتظره ليه يوم جااء يمووت؟؟اااه شكله يحززن اااااااه
ميرنا الي دمعت عيونها وضمت بنتها:خلااص حبيبتي هذاا يومه وكلنا بجينا هذا اليوم
احمد ابتسم:ايه صح حبيبتي وهو يلف ع فارس وجاك :وبعدين انتوا عيب عليك تصحون انتوا رجاال مفروض ماتصحون
جاك:بس هذاا حبيبها يعني تخيل ياعمي لو عمتي ميرنا تموت قداامك
شهق احمد وهو يضربه ع رااسه:عمى انشاالله لاتفااول عليها صدق بزر
الكل:ههههههههه
ميرنا بحيااء:ههههههه تسلم حبيبي بس هد
احمد:مااشاالله الحين تضحكون وقبل شووي تصحون
جاك وهو يااقف فوق الطااوله:اانا اذا بتزوج ابي وحده زي عمتي ميرنا
وفرح وهي تنقز بجنب جااك:واناا ابي وااحد زي باابا
وفارس:واناا بعد ابي وحده زي ماما
ميرنا واحمد:ههههههههه
احمد وهو يمسك يد امرااته:لااماايصير
فرح وفارس وجاك بحزن بان عليهم:لليه؟؟
احمد وهو ينااظر ميرنا:لان ميرنا بس وحده وماافيه زيها
ابتسمت ميرنا وهي ضاامه يدينه:حتى انت مافيه احد مثلك
جااك وفارس وفرح اقعدوا يصفرون:وووووووو
جااك:ايوه كلموا
احمد وهو يضربه مع راسه:هههههه خير وش كملووا وين عاايشين؟؟
جاك ببراء:بفرنساا
احمد وميرنا:ههههههههه

دمعت عيون الجده ومنيفه وابونايف وابوفصيل وهم يتذكرون احمد اااه عااشوا معه احلى اياام عمرهم
مقطع ثاااااااااااااااني
جت فرح وهي عمرها تقريبا 14 وتغني ومااسكه ماايك ولابسه برومدا وبلوزه ورديه نااعمه وتغني بحمااس وترجع ع ورااء قدام المرايه:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيبه انتي يامنى عمري وطيبه اااااااه انتي يامنى عمري حبن يسكن بقلبي ويطفي لهيبه حببببببيبه حبببيبه ااااه اااااه وصاارت ترقص وتنقز

الكل انصدموا ان صووتها كاان ورعه وحركاتها كاانت لايقه عليها
نادر بصوت قصير لمشعل:والله شكلها مزيونه صح؟؟
مشعل:ايه بس صووتها روووعه
مشااري:اايه اسمعوا

فرح:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيه اااااااه حبيبه حبيبههه اااااااااه
دخل جااك وقام يرقص وينقز معها واخذ مايك ثااني مرمي ع السرير وصاا يغني معهاا:حياتي هي ودنيتي وامااني واغني لبسمته اااحلى اغاااااااني حبيييييييبه حبييييبه ومسك يد فرح وصاار يرقص معهاا وينقز:حححححب يسكن بقلبي ويطفيي لهيبه وصاار يضحك وهو يشر عليها وكانه يقول انتي حبيبتي
فرح انقزت بخفه ع السرير وهي تسوي حركه دلع بعيونها:اااااااا اااااااه وتهز رااسهااا طااااحت ع السرير وهي تضحك:هههههههه اااه عورني حلقي من اليوم واناا اغني ماافيه اغنيه مااغنيتها
جااك وهو يطيح ع الكرسي:ههههههههه اييه تدرين فرح صووتك خياالي ياليتيك تصيرين مغنيه؟
فرح:هههههه مغنيه مرره وحده وهي تااقف وتقول بغرور:اناا بس بغني لشخص واااحد
جاك:من ؟؟لاا مايحتاج تقولين ادري انه انا
فرح:ههههه يااوااثق لا طبعا مو انت
جااك وهو يشهق باستهبال:اااااااه اجل من؟؟
فرح:هههههههه وهي تقول بميااعه:زووجي وهربت برا الغرفه لما شاافت جااك قاااام

مررت مقااااااطع كثيره وكلها بين عيله فرح وجاك

مــــــــــــــقـــــــــــــــــــطــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع
فرح وهي لامه رجولها فوق سريرها وقداامها خالد وفارس وجاك وشوق ويلعبون اسئله صرااحه(طبعا شوق بس تنااظر لهم)
جااك:ههاااه يله انا اسالك فرح ااااممم
اضحكت فرح:ههههه يااويلي شكلك مو نااوي خير
جاك:ههههه افاا عليك ااامم ايش موصفات الزوج الي تبينه؟؟
اسكتت فرح شووي وهي تفكر:اممم ابيه يكون رجال بمعنى الكلمه ابيه يحبني ابيه اممم يكون غاامض شووي بس اذاجاء عندي لاا افهمه ويفهمني ااامم ايش بعد هههههه اكيد طبعا ابيه مزيون و—قااطعها فارس
فارس:حشى حشى كل هذاا وتبين تزيدين بعد ااف صدق حريم
جااك:هههههه ايه صاادق عاد هاه فرح بشرط تراا انا الي بزفك
فارس:نعم نعم ايش قلت ياااخ جاك ماحد بيزف فرح غيري
خااالد:اقول انطموا انا الي بزفها انتوا ايش تبون
شوق بدلع:لاا انا
كلهم:خخخخخخخخ
فرح:يااعمري انتوا عادي كلكم تزفوني ومافيه شي
جااك:عااد والله ياافرح لو زوجك سوى أي شي لك والله لاذبحه
فارس:مو بس اذبحه الا اقطعه
خالد:نمسكه ونضربه ضرب سنه بسااعه
فرح:هههههههه مسكين اجل بقول له اسمع تراا عندي 3اخووان وياويلك لو زعلتني هههههه
دخل ابوجاك:ههههههه وابوين بعد لاتنسين
فرح وهي تشوف ابوجاك وابوها:ههههههه اجل اغسلوا يدينكم اتزوج هههههه
الكل:هههههه
ميرنا:بتخوفونه ههههههه المسكين


طفت الكاميرا والكل سكت وهم ينااظورن بعض



 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012   #15
RO7Y T7BK


الصورة الرمزية RO7Y T7BK
RO7Y T7BK غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 729
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر ظهور : 03-01-2012 (07:55 AM)
 المشاركات : 975 [ + ]
 التقييم :  354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



بكذا انتهى البااااااااارت السسسسسسسسسسسسسادسسسسسسسسس

ما راح اكممممل الا بعدد

ردودكممم +تعليقاااتكممم+توقعاااتككككممم

بأنتظــــــــــــــــــــاركمممم حبااااااااااايييييبببي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012   #16
دكتورة الحب


الصورة الرمزية دكتورة الحب
دكتورة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 726
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر ظهور : 05-07-2013 (01:18 PM)
 المشاركات : 1,439 [ + ]
 التقييم :  617
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
احبك يا بعد اهلي وناسي
لوني المفضل : Black
افتراضي



:1 (133): بليز كملي مرة جنان


 
 توقيع : دكتورة الحب



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أبي, مسببها, من, الحزن, بدري, تسير, تضحك, جاك, خروجك, حُلأ, رواية, عن, كبر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ( أبوس راسك يا زمن ) ثلاث حلقـآت يوميـآ .. عز الهوى :: وحــي الحكـايـة و القصص :: 5 11-20-2011 04:16 AM
عند خروجك للبر او السياحه سرى الليل :: السياحة و معالم البُلدان :: 4 09-23-2011 03:18 PM
إرفع جروحك عن ترآب الخنآجر صعب تكراري :: أرشيف الماسنجر :: 4 05-17-2011 01:05 AM
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية ذكرى غرآمك :: وحــي الحكـايـة و القصص :: 4 03-06-2011 12:14 AM
بنت تضحك على شاب قريہبہا اسہتہحہل الہعہالم :: وحــي الحكـايـة و القصص :: 3 02-27-2011 02:31 PM


الساعة الآن 01:11 AM

Developed by ABDULHADI



جميــع الحقـوق محفوظـة لـ شبـكة دروب المحبيـن ونحـذّر من نسب المواضيـع الحصريـه إلى غير أصحابها