|
:: وحــي الحكـايـة و القصص :: سَرْد " رِوائـِيّ , وَقـِصـِة قصيـِره , حكــآيـآ زمــآن.. قَدْ لاَتـُـنْسَى ..! |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية
█▓ ♥رواية ضمني حبيبي لحضنك و اطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع♥▓█ روايه رومانسيه جريئه
قصة حب و عشق و تضحيه و كره و انتقام و حقد ولكن تنتهي نهاية مأساويه و اتمنى تعجبكم مع خالص شكري ملاحظة : الروايه تحكى في جدة ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ .::::: الباريت الاول :::::. ..... (وفي النهايه ماتت جولييت و حبيبها روميو تضحية لبعضهما ) ... النهاية . واو قصة جونان لكنها خيالية .. يعني معقولة اي شخص في الدنيا يضحي بحياته عشان شخص ثاني هه .. لا لايمكن دخلت عليها امها و قطعت حبل افكارها ام نايف : حلا ليش ما نمتي ؟؟ حلا : مامي , امم كنت اقرأ قصة ام نايف : بلا قصة بلا هم يللا نوم حلا : طيب خرجت ام نايف من غرفة حلا و حلا كانت سرحانه و تفكر بالقصة .. و شافته انه شي خيالي (التضحية) خصوصا انها جربت .... ♥ الحب ♥ .... ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ راح اعرفكم على عائلة (حلا) ابو نواف ” طيوب مررره و يحب اولاده واكثرهم بنته الوحيده (حلا) حبيبته ودلوعته دوم يسافر عالرياض بسبب الشغل ام نواف ” شخصيتها قوية و عصبية لكنها كمان فلة” نواف 24 ” وسيم و حلو و فوق هذا كله متفاهم.. ويكره الدلع و مايرضى يروح حقه ” جواد 20 ” يجنن مرره خفاق دوم هو و حلا ماهم متوافقين يمووووووووووووووووووت بـ.....(بعدين تعرفوها)“ حلا 18 ” بنت تجــــنن ومرررره جميلة و حلوة ملامحها .. عيونها بنيه فاتحة و مكحلة و تذوب الي عمره ما ذاب شعرها بني مايل على الذهبي << يعني درجة اللون معقولة مو الي في بالكم ... بيضا بس مو مرره شفايفها ورديه طبيعيا .. وابتسامتها جنان .. وهي مدلعة و حبوبة و فري قوية الشخصية و اهم شي انها مررره حلووة ” وليد 15 ” حليوة .. جرئ يحب ندى ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في اليوم الثاني و في المدرسة ..(الاربعاء) اريام : بنات شفتوا امس الفيلم الرومانسي ؟ دينا : واووو مرره يجنن والبطل كمان يخفق شذى :ايه وبعد رومنسي دينا : وانتي اش جابك يالبزر بنات سنه اول ثانوي ما يجلسون مع ثالث ثانوي حلا : ههههههههه شذى : مالت عليكي اروح عند جنا ابرك لي .. قاطعتهم ليان وتوها جايه : سلام حلا : هلا والله اريام : لا والمشكلة البطل يستعرض عضلاته يبيني انتحر ليان : اش فيها ؟ حلا : ما نقول غير اللهم انت الشافي المعافي :::: رن الجرس :::::: ليان : صح اقول حلا اليوم عازمتك عندي حلا : على أي اساس ؟ ليان : يوه صحبتي بكيفي حلا : ههههههههه امزح طيب انا بقول لمامي و اعطيكي خبر في الفصل ( بالمناسبة .. بقول لكم سالفة هع يعني هي مو سالفة .. طيب حلا و اريام و دينا و شذى بنـات عم وكمان جنا) هذي هي السالفة..! المهم ::: في الفصل دينا : حلا .. حلا : خير ؟ دينا : جواد طفشني امس بالمسج ما يصير, تعرفين ارسل 23 رسالة .. ترى باذبحه.. حلا : وانا اش علي منكم اتصرفي انتي معه .. دينا : اوووف منك عاد بغيتك عون طلعتي لي فرعون.. اريام : ههههههههه يقطع ابليس المثل البايخ ذا حلا + ليان : ههههههههه اريام : وهو اش يسوي انتي اخذتي له عقله دينا : الحين انا ابغى افهم مين كلمك ولا طلب رأيك ؟ اريام : كيفي بنت عمي و ولد عمي يعني لازم اخطط لمستقبل باهر لهم ليان : حلوة باهر .. حلا : اقول لا تصكون(تزعجون) راسي ما صدقت انه الله يفتحها بوجهي و تكون فيه حصة فراغ اريام : صح احنا اش الي مقعدنا هنا و هذي الحصة فاضين حلا : والله ما ادري اريام : انزين قومي نشرد للساحة ليان بمزح: اقول بلا حركات طفولية اريام : كيفنا والله ( اريام تكره ليان الي هي اساسا صديقة حلا من السنه الي فاتت) ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ بعرفكم على عائلة اريام ابو مازن ”الاب طبعا طيب و حنون .. اممم بس ام مازن ” حنونه و تحب اولادها حيل“ فرح 23 ” حبوبة و حلوة و تجنن بعد .. و هي متزوجة من واحد اسمه بندر وعايشه معاه في الرياض متزوجين حوالي 7 شهور“ تشبه الممثلة الامريكية ليندسي لوهان مرررررررره كأنها نسخ لصق “ مازن 22 حلو و مملوح اسمر بس سماره محليه و هو فري و كول فهد 20 ” وسيم لدرجه انه يذوب كول و مغازلجي لكنه يحب حلا و حلا تعرف بس ما تبادله الشعور ابد بالعكس“ اريام 18 ” بنت تجنن و حلووة مرره لا يمكن وصف حلاها.. عيونها عسلية (لكن لا يمكن توصل لجمال عيون حلا ) و هي بيضا و شعرها بني ناعم يوصل لنص ظهرها تحب تسويه كيرلي .. جذابه – قوية الشخصية – فري – فله جنا 16 ” حلوة و خفيفة على القلب ملامحها بريئة بس نذلة و ذكية :::::::::: (عائلة دينا ) ::::::::::::::: ابو طلال ” عصبي اشوي بس يتحمل المسؤليه و هو قدها و قدود ام طلال ” مرحة و اجتماعية طلال 21 ” كول و حبوب يشبه فزاع مرره نفس ملامحه و نظرته القتالة جود 19 ” بنت حلوة و عربجية تحب تلفت نظر الشباب .. عيونها تذوب بنية و مكحلة خلقة و شعرها يجنن طويل و ناعم و صابغته بني كستنائي يخبل و ملامحها عذاب شفايفها صغيرة و لونها توتي و خدودها حمرا و فيها غمزة << ياقلبو عليها بس .......... مرجوجة – دلخة – داشرة ولا همها شي دينا 18 ” حبوبة و طيوبه و جميـــــــــــله عيونها بنيه و شعرها اسود سواد الليل سمرا اشوي و تهبل .. خوافة و فرفوشة جواد يمووووت فيها بس هي ما تحبه ودائما جواد يضايقها و يحطها بمواقف محرجة بس ما عمره شافها ( بدون عباية )“ رامي 16 ” مملوح و حبوب ندى 14 ” تجنن و كيوت تحب وليد ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في الصرفة .. ليان : يللا بنات مع السلامة ”وراحت“ اريام : نفسي اعرف يا حلا اش الي عاجبك فيها حلا : انتي اش يخصك؟ اريام : مالت عليها دينا : لكن اخوها زياد شي ثاني.. اريام : لا تذكريني فيه هذا الي بيذبحني .. يجنن.. حلا : ما ادري بس ما ارتحت له .. اريام : اكيد انتي مجنونة كلمة يجنن قليلة في حقة .. دينا : وه وه امسكوني لاذوب .. حلا : اووف كل واحد و رأيه.. اريام : يووه حلوي دوم ما عندك ذوق.. حلا : ضفي وجهك يا دبه والله كيفي !.. ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في جامعة الشباب جواد : 23 رسالة و ما ردت ولا عبرتني فهد : ههههههههههه والله تستاهل جواد : يا اخي جاملني اشوي فهد : مو ذنبي اني صريح جواد : مالت عليك و على الي يشكي لك همومه جاء طلال : هي انت وياه مو ناوين نخرج من الجامعه جواد : يله و الغدا عندي في بيتي ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في بيت ابو نواف ....... و في الصاله الكبيرة .. حلا : ماما ممكن اقول لك طلب بس ما ترديني ام نواف : خير اش عندك حلا : اممم ليان صحبتي عازمتني على بيتها و .. قاطعتها ام نواف: وانتي ما صدقتي على الله و وافقتي حلا : عليكِ نور ام نواف عارفة انه ما في امل من الرفض : طيب روحي حلا : اموووت فيكِ يا احلى ام في الدنيا وانا اقول انك اليوم محلوة و تهبلين و .. و .. << و تعرفون بقية اطراء المصالح ام نواف بطفش: لا تخليني اغير رأيي.. حلا : لاه لاه خلاص يللا تشااو ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ قاعدة مهمومة و حاسة انها شايلة هموم الدنيا على راسها .. زوجها متغير عليها .. ما صار يتكلم معاها او يجلس وياكل من طبخها و ما صارت تسمع منه حبيبتي عمري حياتي .. او حتى فروحتي.. فرح حست انه بندر متغير عليها 180 درجة .. وين زمان لمن كان يموت فيها .. وفجاءة سمعت صوت الباب بندر دخل و على طول مشي من قدامها دون ما يسلم عليها فرح : بندر ! بندر تلفت لها : نعم فرح تحاول تلفت انتباهه: و عليكم السلام بندر بلا مبالاة : بغيتي شي فرح بحزن : سلامتك بس انا طبخت مع سارة (اخته) مكرونة بالباشميل يعني .. بندر قاطعها : لا شكرا توني اكلت في الشركة .. ” وراح“ فرح ما انصدمت .. متعودة .. لكن طبعا انجرحت و انذرفت الدموع من عينها بحرارة ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في بيت ابو طلال.. جود : و كل البنات انتبهوا لسحاب الابلة الي كان كلــه مفتوح .. وانواع الضحك و الاستهزاء دينا ميته ضحك : والله انكم فلة جود بعربجيه : وبعدين انتبهت الابلة على السحاب و وجهها صار لونه احمر .. و احنا فطسنا ضحك دينا : هههههههههه عقبالنا لمن نكون بالجامعه نسوي مقالب زي كذا واحسن دخلت عليهم ام طلال ام طلال : بنات انا رايحة عند عمتكم ام نواف .. تجون معي؟ جود : لا اساسا حلا ما راح تكون موجودة في بيتهم واحنا مالنا ومال كلام العجايز ام طلال : بنت , ترى احنا في عز شبابنا جود تضحك بسخرية دينا : وانا بروح عند الخياطة عشان فستاني هناك ام طلال : طيب انا الحين باتصل بطلال و بكلمه.. و اتصلت ام طلال على ولدها ~~ ام طلال : وينك فيه طلال : انا في بيت عمي ابو نواف .. جواد عازمني ام طلال : طيب تعال عشان توصلني عندهم و توصل اختك عند الخياطة طلال بتنفخ : يا امي ام طلال : يله بلا دلع طلال : حاضر بس كونوا جاهزين ام طلال : طيب :::::::: طلال خرج من عند الشباب (جواد – فهد ) ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في غرفة حلا .. الساعة 5:45 عصراً تجهزت حلا زي عادتها و طلعت ملكة جمال .. راح اوصفها لكم .. لبست فستان اخضر نعومي مرره , على شكل شبه مثلث من عند الصدر و هو الين تحت الركبة على طبقتين الطبقة الي فوق شفافة و الي تحت لونها اخضر شكله مررره يجنن و رفعت شعرها بالشباصة على شكل غجري شكله عليها مره حلو وسوت قلوس وردي على شفايفها << ما كان له لزمه هع........ و لبست سندل ابو ربط الين ساقها و طبعا لبست اكسسوارات فضي و اخضر و استخدمت عطرها المفضل من dior (ماركة) .. و غير انها طلعت شياكة طلعت بنت خرافيه و غير قابلة للوصف.. و نزلت تحت عند الصاله و تستنى اخوها نواف .. :::::::::::::::::: عند الشباب .. فهد : انا بروح اغسل يدي وبرجع جواد : طيب لا تتأخر فهد : ان شاء الله خرج فهد من المجلس و هو متوجه للحمام مر بالصالة ... شاف حلا ... ما شاء الله .. حلا كلها حلا .. جمالها و جسمها و حركاتها كلها لفتت انتباه فهد .. بالنسبه لفهد قد شاف حلا اكثر من مره و حبها من قبل و هي تعرف بحبه لها .. حلا ما شافته و فهد ”“زي ما يقولون ”“ فصفصها من راسها لرجولها .. حلا التفتت و شافته انصدمت وهو ما رفع عينه عنها .. فمشيت من جنبه الا ......... فهد مسك يدها... حلا التفتت له و فهد حط عيونه في عيونها : انا احبك حلا اتفاجأت من جرئته : حبتك جراده فهد بكل رومنسيه : ليش انتي كذا؟ حلا سحبت يدها عن يده : ابعد عني .. ” وراحت بسرعة“ فهد انقهر من حركتها هذي و راح عند جواد و قال له انه بيخرج .. :::::::::::::::::: حلا انصدمت وزاد كرهها له اكثر و قعدت تفكر فيه قطع تفكيرها صوت الموبايل ~~ نواف يتصل بك ~~ حلا : الو نواف : الو حلا يله انزلي .. حلا : اوكي ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في منزل .... آخر كانت قاعدة و تطالع على التلفزيون ... قناة روتانا و على اغنية ( قوم درجني – ماجد المهندس) .. دخلت اختها .. شذى : هااااااااااااااي.. شوق : وجع جعلك الصمخ .. شذى : شتسوين ماي سيستر؟ شوق : والله ما ادري حبيبتي”رفعت صوتها ” يعني اش قاعدة اسوي اتفرج .. شذى : اعصابك شوقوه .. ” طالعت على التلفزيون ” وووووواو مجودي شوق : اوووووووف ~~ ورن التلفوون .. شوق : بعدي يدك عنه شذى : اش يخصك ؟ شوق سحبت التلفون ... الوو جود : الوو شوق : هلا والله بجود جود: اهلين حبيبتي كيفك . اش اخبارك .. اش علومك ... المهم شوق : خير اش فيكِ مستعجلة ؟ جود : يوه بدال هالمقدمات الي معروفة اجابتها خلينا نخلص منها شذى : مين هذي؟.. شوق تأشر لشذى بالسكوت.. شوق : بس ما تدرين يمكن اقول لكِ انا مو بخير ..! جود : لاه لاه يا بنت العم كل العالم يقولون انا مو بخير ما عاد انتي يالقطو بسبع ارواح يا ام المناعة .. المهم .. شوق قاطعتها :صلي على النبي .. قولي ما شاء الله جود : لحول .. الحين تبين تسمعين الاهم ولا شنو ؟ شوق : لا شنو احسن .. اموت واعرف في شي اهم من ”وبدلع“ صحتي و اوامري جود : يوووه تصدقين مالت عليكِ .. كنت راح اعزمك انتي و الخبلة اختك على كوفي و على المول .. بس ما تستاهلين سديتي نفسي ”و قفلت على وجهها“ شذى فاطسه ضحك و شوق متوعده لها بالانتقام لكن بعد ما قالت شوق لشذى على (اختك الخبلة ) هي بعد متوعده لجود ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف .. ................. ◄◄◄ نهاية الباريت الاول _ اش راح يصير بحلا في بيت ليان؟ _ و جواد اش راح يسوي مع دينا و دينا اش بترد له كيف راح يكون موقفها؟ _ و فرح المسكينة راح تقدر تحل مشاكلها مع زوجها ؟ |
03-05-2011 | #4 |
|
نسيت انسااك يسلمو يالغلا ع الطرح االراقي لاخلا ولاعدم بانتظاار جديدك حبي بقااايا |
يمْكِن , يِجِي يُوْم مَحْدٍ فِيِه يَلْقَاَنِيِ !
أَغِيِبْ مِنْ ظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟ |
الكلمات الدلالية (Tags) |
<<, .., لحضنك, اضيع, بدونك, بدقات, حبيبي, رومنسية, رواية, سعودية, فأنا, واطربني, ضمني, قلبك |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
حقيقة مثلث برمودا حسب رواية د.عائض القرني | Ĝŕёąţ ĥǒρē | :: الركـن العـام :: | 7 | 05-17-2012 06:31 PM |
الفوزان يسخر من رواية«ملائكة سوريا»ويشكك في صحتها | «¬الشقى لي | :: الاخبار العالمية والمحلية والرآي العام :: | 5 | 05-01-2012 03:10 PM |
رواية و الله لا أجيب راسك | دكتورة الحب | :: وحــي الحكـايـة و القصص :: | 5 | 01-28-2012 11:43 PM |
رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها | RO7Y T7BK | :: وحــي الحكـايـة و القصص :: | 15 | 01-25-2012 02:46 PM |
رواية ( أبوس راسك يا زمن ) ثلاث حلقـآت يوميـآ .. | عز الهوى | :: وحــي الحكـايـة و القصص :: | 5 | 11-20-2011 04:16 AM |